في ليلة توهج برونو وبوجبا..مانشستر يونايتد يسحق ليدز بخماسية بالدوري الإنجليزي..فيديو

حقق  مانشستر يونايتد، فوزا عريضا على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 30، من هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بول بوجبا بتمريرة ذكية بإتجاه برونو فرنانديز، المنطلق خلف مدافعي ليدز يونايتد والذي تمكن من ترويض الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير. 

وتعادل ليدز في الدقيقة 49 من تسديدة يمينية صاروخية أكثر من رائعة عن طريق لوك أيلينج من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس ديفيد دي خيا.

ومع الدقيقة 52 سجل المان يونايتد الهدف الثاني، من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر يونايتد انتهت بتمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق بول بوجبا بإتجاه ماسون جرينوود المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ليدز يونايتد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، من هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد بتمريرة بينية من بول بوجبا لزميله برونو فيرنانديز المتمركز بشكل جيد داخل منطقة الجزاء والذي قام بترويض الكرة ثم أطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك حاول أحد المدافعين إبعادها إلا أن الكرة كانت قد عبرت بالفعل حدود خط المرمى.

ومنذ بداية موسم 2018/19، سجل برونو فرنانديز حتى الآن 91 هدفًا في 162 مباراة في جميع البطولات.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 58، من تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي لمانشستر يونايتد عن طريق فيكتور ليندلوف ضرب الخط الدفاعي لليدز يونايتد بالكامل ووصلت لبرونو فيرنانديز المنفرد تماما بالمرمى ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير.

وبات الفرنسي بول بوجبا أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة في البريميرليج.

وفي الدقيقة 68 جاء الهدف الخامس، من انطلاقة سريعة من بول بوجبا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فريد بتسديدة يسارية أرضية قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيلة الشياطين الحمر:

حراسة المرمى : دي خيا

الدفاع : وان بيساكا، لينديلوف، ماجواير، شاو

الوسط : بوجبا، فريد، ماكتوميناي

الهجوم :  برونو فيرنانديز، جرينوود، جيمس

تشكيلة ليدز يونايتد:

“ميلييه، أيلنج، ستريك، كوبر، دالاس، كوخ، كليخ، رافينيا، رودريجو، هاريسون، بامفورد”.

بهذا الفوز الكاسح، يحصد المان يونايتد أول 3 نقاط له في البطولة، فيما ظل ليدز يونايتد بدون نقاط.

Image

Image

https://www.youtube.com/watch?v=FcaB7HsVQPc

رسميًا … فاران لاعبًا لمانشستر يونايتد حتى 2025

بداية الدوري الانجليزي 2022 .. استبعاد دين هندرسون من معسكر مانشستر يونايتد