في ليلة واحدة.. حوادث الدراجات النارية تحصد أرواح 5 شباب بالقاهرة والشرقية ودمياط «صور»

في ثلاث محافظات مختلفة هي القاهرة والشرقية ودمياط، لقي 5 شباب مصرعهم في 3 وقائع متفرقة لا يربطها سوى فاعل واحد هو «السير بسرعة جنونية بالدراجات النارية».

وفي هذا التقرير يرصد موقع «قناة صدى البلد» تفاصيل الحوادث الثلاثة التي أدمت قلوب كل من تابعها على رحيل شباب صغير السن في مشاهد كانت الدماء فيها هي العنوان الرئيسي.

السرعة الجنونية تنهي حياة شابين في الرحاب

ففي القاهرة، شهد الكوبري المواجه لمدينة الرحاب، حادث دراجة نارية مأساوي، راح ضحيته شابين، أمام البوابة رقم 9 بالمدينة.

وبحسب شهود عيان، فإن الحادث وقع في تمام الساعة الحادية عشر تقريبا من مساء أمس، حيث بينما كانت سيارة ملاكي ماركة مرسيدس في اتجاهها لصعود الكوبرى مروراً ببوابة 9 وفي اتجاه منطقة التجمع الخامس، وعند وصولها إلى منتصف الكوبرى فوجئ قائدها بدراجة نارية تجتاز الحاجز الخرساني من الناحية الأخرى بالطريق،وتصطدم بسيارته من الأمام.

وأضاف الشهود أن الحادث أدى إلى فواة الشابين إسلام حافظ، قائد الدراجة، وصديقه محمد مصطفى، في الحال، بسبب شدة إصاباتهما، كما أدى إلى تهشم واجهة السيارة والزجاج الامامي.

ومن جانبه كتب أحد سكان مدينة الرحاب على حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك» : « أنا شوفت الحادثه بعيني،  وشوفت الجثث وهي غرقانه بالدم بعيني، شوفت اتنين شباب زي الورد فارقو الحياه في أقل من لحظات بسبب التهور، و شوفت العربيات الي اتبهدلت وباظت ووجع قلب أصحابها، وده غير وجع قلب أهالي الشباب الي ماتت، لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم، لازم الأهل تحافظ علي عيالها اكتر من كده، ولازم الشباب الصغير يعملو حساب لاهاليهم اكتر من كده».

تفحم دراجتين بالشرقية ووفاة شابين أيضاً

وفي الشرقية، لقي شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطرة فيما أصيب آخر جراء وقوع حادث انفجار دراجتين ناريتين وتفحمهما عقب الاصطدام بـ«توك توك» أمام قرية المساعدة بطريق الزقازيق- منيا القمح أثناء سباق موتوسيكلات بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم تصادم بطريق المساعدة الزقازيق-منيا القمح.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين مصرع شخصان أحمد حماده السيد مصيلحي مقيم قرية الزنكلون بمنيا القمح وشخص آخر مجهول الهوية وإصابة هشام صلاح مقيم قرية الزنكلون وتم نقل المصاب للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة والجثتان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه كما تم رفع أثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

..وشاب يفقد حياته في دمياط بحادث دراجتين

وفي دمياط، لقي شاب في بداية العقد الثالث من عمره، مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث اصطدام دراجتين ناريتين على طريق الكاشف الجديد بالمدينة.

تلقى اللواء حسام توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط، إخطاراً من الأجهزة الأمنية بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق الكاشف الجديد بالمدينة، مما أسفر عن وفاة الشاب طارق صابر وإصابه 3 آخرين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث ومعها سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط العام، وإسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 5 في تصادم دراجة نارية بـ توك توك في كفر الشيخ

رفع 44 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة بالشوارع والميادين

مصرع شاب في حادث دراجة نارية على «طريق الموت» بالغربية