قائد الدحيل: «احترمنا الأهلي أكثر من اللازم.. ولا نستحق الخسارة»

أعرب المعز علي، قائد فريق الدحيل، عن حزنه بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق مساء الخميس أمام الأهلي.

وقال المعز في تصريح لموقع ناديه الرسمي عقب نهاية المباراة: 'خسرنا مباراة اليوم بسبب احترامنا الزائد لمنافسنا فريق الأهلي المصري، لا سيما في شوط اللعب الأول الذي لم نظهر فيه بالشكل المطلوب، واستقبلنا فيه الهدف، لكن بصورة عامة فريقي لم يكن يستحق الخسارة'.

وواصل المعز حديثه: 'حاولنا إدراك التعادل في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها الجهاز الفني، لكن الفريق لم يوفق في الوصول للشباك، رغم الاستحواذ الواضح لنا على الكرة طيلة زمن الشوط الثاني'.

وختم المعز: 'لعبنا في أرضنا ووسط جماهيرنا وكان يمكن أن نظهر بصورة هجومية أقوى، وسيطرة أكثر، لكن فقدنا هذا الأمر، وفي الشوط الثاني وعندما عدنا لمستوانا الحقيقي لم ننجح في تحقيق هدف التعديل، ولا بد لي أن أتقدم بالتهنئة لفريق الأهلي وأتمنى لهم التوفيق في مشوارهم القادم'.

جماهير الأهلي

وحرصت جماهير الأهلي الموجودة في ملعب المدينة التعليمية على الهتاف للاعبي الأهلي فور ‏الوصول إلى ملعب المدينة التعليمية.‏

وحيا لاعبو الأهلي جماهير النادي الموجودة في المدرجات، وذلك قبل انطلاق مباراة ‏الدحيل القطري في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، التي انطلقت في السابعة ‏والنصف مساء الخميس بتوقيت القاهرة.‏

ويسعى الأهلي للوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السادسة في تاريخه.

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة.. «قناة مفتوحة تذيع اللقاء»

الأهلي ضد الدحيل في مونديال الأندية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة المرتقبة