قائد المقاصة يعترض على هدف كهربا: «أفشة قالي سيبها»

قال أحمد مودي، قائد نادي مصر المقاصة، إن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته أمام الأهلي التي جرت مساء اليوم الأحد بالدوري الممتاز.

وأضاف أحمد مودي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الفريق الفيومي قدم مباراة جيدة رغم الهزيمة التي مني بها أمام الأهلي، التي تعد منطقية، في ظل الحالة التي يعيشها الفريق الأحمر.

وأكد أحمد مودي أن هدف الأهلي الثاني الذي حمل توقيع محمود كهربا، غير صحيح ويجب أن يلغى خاصة وأنه سمع صوتًا من خلفه يطالبه بترك الكرة، فتركها ظنا منه أنه زميله بالفريق الفيومي، لكنه تفاجأ أن مجدي أفشة لاعب الأهلي، هو من فعل ذلك ليحصل عليها ويمررها لكهربا الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وتابع: 'سمعت واحد قالي سيبها افتكرته زميلي، لقيته أفشة وخدها، نفس الكلام حصل السنة اللي فاتت مع لاعب من الإنتاج الحربي'.

وجاء هدف كهربا الدقيقة 67، من تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد مجدي أفشة من ترويضها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

واستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره بالدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021، بالفوز على ضيفه مصر المقاصة، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمسابقة.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول، إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو السولية، بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة، وضعت الكرة داخل شباك الحارس محمود حمدي.

بهذا يتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا والزمالك، فيما ظل الفريق الفيومي بدون نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=IixI2C93oWw

كهربا يسجل الهدف الثاني للأهلي أمام مصر المقاصة

موسيماني ينعى لاعب صن داونز: «أرقد في سلام يا ولدي»

أهداف وملخص مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري الممتاز