قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، القائمة التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

ويحل الاتحاد السكندري ضيفا على نادي بيراميدز، في الخامسة من مساء السبت، على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد سامي

خط الوسط: محمد فتحي - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - عمر العيوني

خط الهجوم: جون أنطوي - محمد الجباس - محمود وادي

على جانب آخر، أكد محمد فاروق، مهاجم نادي بيراميدز، أنه جاهز لانطلاق الموسم الجديد مع فريق الكرة، وأنه في كامل لياقته الفنية والنفسية للمشاركة في المباريات، وأن طموحه بلا حدود مع النادي.

وأشار فاروق إلى أنه متحمس لبدء الموسم الجديد مع الفريق بما يحمله من طموح واضح، وإصرار على المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، سواء الدوري والكأس محليا، أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، قاريا، مشددا أن بيراميدز لديه هدف واضح منذ أول يوم وهو المنافسة على كل البطولات والألقاب.

كما شدد على أن الفريق كان قريبا من حصد لقبه الأول في الموسم الماضي بعدما بلغ نهائي الكونفدرالية في النسخة الماضية، ولديه أمل مع لاعبي بيراميدز في التعويض وحصد أول بطولة في تاريخ النادي.

وأثنى محمد فاروق على الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة النادي، وإدارة الكرة والجهاز الفني له وزملائه اللاعبين، وتلبية كل المطالب ودعم صفوف الفريق بعناصر مميزة في مختلف المراكز، ليكونوا إضافة هائلة، مشيرا إلى أن مرحلة الإعداد كانت مميزة في تحقيق الانسجام والتجانس بين اللاعبين، والمدير الفني الجديد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا الذي يدير الأمور بشكل رائع والطموحات ارتفعت تحت قيادته.

وشدد على أنه يكن كل تقدير واحترام لإدارة نادي بيراميدز، موضحا أن التصريحات التي جاءت في أحد البرامج التليفزيونية مؤخرا أسيء فهمها، ولم يقلل مطلقا من النادي، أو يتحدث عنه بصورة غير جيدة، وفخور بوجوده مع فريق من أكبر الأندية في مصر وقارة أفريقيا، الذي على الرغم من حداثة عهده إلا أنه ترك بصمة كبيرة، وبات من أهم الأندية في زمن قياسي، مشددا على أنه كان يجيب على تساؤل فقط، بشأن إذا كانت هناك مفاوضات مع ناد آخر يكن له كل التقدير، وكان ناشئا في صفوفه، لكنه يحترم وجوده في بيراميدز وسعيد وفخور باللعب بقميصه.

أكد محمد فاروق أنه يعتذر لإدارة نادي بيراميدز على تصريحاته غير المقصودة إذا أسيء فهمها، ويشدد على تقديره الكامل واحترامه لهم وللنادي وإدارته المحترفة.

 

 

صفقات الزمالك للموسم الجديد سر استقالة محمد عطية وعبد الحليم علي

الأهلي في الصدارة.. الأحمر بالمركز 38 بالعالم.. والزمالك الرابع بإفريقيا والـ153 عالميًا