قائمة سيراميكا كليوباترا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي تستعد لخوض مباراة البنك الأهلي مساء غد الأربعاء، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني أن تتكون القائمة من:

حراسة المرمى: محمود شكري، وعامر عامر.

خط الدفاع: طارق سامي، وعبد الله محمود، وخالد صبحي، ومحمود صقر، ورجب بكار، ومحمد جمال، وأحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل، ومحمد حسن، وكوامي بونسو، ومحمد توني، ومحمد إبراهيم، وصالح جمعة.

خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين، وأحمد غنيم، ومصطفى سعد ميسي، ومحمد مسعد، ووينفول كوبينا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء اليوم، استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز.

وشمل المران تدريبات خفيفة، خوفا على اللاعبين من الإجهاد قبل مباراة الغد، التي يسعى خلالها الجهاز الفني إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا دخل معسكرا مغلقا في السويس مساء الاثنين الماضي، استعداد لتلك المباراة التي ستقام في الخامسة مساء غد الأربعاء، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا حقق فوزا غاليا في لقاء الأولى على حساب الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، سجلهما شريف دابو ومحمود نبيل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مرانه، أمسس الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي.

وشمل المران فترة تدريبات الإحماء بالكرة، وبعدها انخرط اللاعبون في تدريبات فنية خصصها هيثم شعبان المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى تدريب خاص للمهاجمين على كيفية إنهاء الهجمات.

وخاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مرانا قويا تحت إشراف مصطفى عفيفي مدرب الحراس، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

وحرص مصطفى عفيفي على تدريب الحراس باستخدام كرة الراجبي، التي تزيد من سرعة رد فعل الحراس، وتدريب أيضا باستخدام كرة صغيرة مقاس1، حيث انفرد مدرب الحراس بكل من محمود شكري وعامر عامر بعد نهاية المران في حصة تدريبية متخصصة.

 

علي نصير: فريق سيراميكا كليوباترا سيكون الحصان الأسود في بطولة الدوري الممتاز.. فيديو

سمير كمونة: سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود بالدوري.. وهذه نصيحتي للزمالك