قائمة منتخب مصر لكأس العالم للقوة البدنية في شرم الشيخ

أعلن الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات، قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض بطولة كأس العالم للقوة البدنية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير الجاري، بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء.

ويتكون منتخب السيدات من 9 لاعبات فيما يتكون فريق الرجال من 11 لاعبا.

وأوضح اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري أن هذا المنتخب هو

الذي يتم إعداده منذ فتره وهو نفس المنتخب الذي حصل علي كأس العالم العام الماضي والذي أضيف له عدد من اللاعبين الجدد الذين حققوا الأرقام التأهيلية وعددهم 3 سيدات و5 رجال، فيما يشارك باقي اللاعبين المؤهلين كتصنيف ب على نفقتهم الخاصة.

ويضم منتخب الرجال كلا من: يوسف بدوي على وزن 60 كجم، يوسف أحمد عبد الله 67.5 كجم، أحمد إبراهيم 67.5 كجم، محمد ماهر 75 كجم، عمر أشرف 75 كجم، كريم إبراهيم 82.5 كجم، محمد صابر 90 كجم، أحمد سعيد 90 كجم، محمد نشات 100 كجم، أمير محمد 110 كجم، توماس هاني 140 كجم، حامد خلاف 140 كجم.

فيما تضم قائمة السيدات بالمنتخب كلا من: خلود إبراهيم 52 كجم، آلاء طارق 60 كجم، فاطمة حسام 67.5 كجم، أماني ربيع 67.5 كجم، ريم جمال 75 كجم، مريهان محمد 90 كجم، جيهان السويركي 100 كجم، منة الله عبد العزيز +110.

وأكد بركات أن عدد الدول التي أكدت مشاركتها في كأس العالم هذا العام 22 دولة ولعل أهمهم روسيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، والمجر و العراق.

وتقام بطولة كأس العالم للقوة البدنية تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ووزراة الشباب والرياضة ممثلة في الدكتور أشرف صبحي الذي قدم من جانبه كل الدعم للاتحاد المصري للقوة من أجل تنظيم بطولة تليق باسم مصر خاصةً بعد النجاح الكبير للنسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في مدينة الغردقة وحظيت باشادات عالمية.