قائمة منتخب مصر للقاء سلوفينيا المصيري بمونديال اليد

يلتقي منتخب مصر مع نظيره سلوفينيا، اليوم الأحد، في تمام السابعة مساءً، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن ختام مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وأعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة التي يخوض بها مواجهة سلوفينيا والتي ضمت كلا من:

كريم هنداوي،  ومحمد عصام الطيار،  وعمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وعلي زين، ويحيى الدرع، وحسن قداح، وأحمد هشام السيد، وسيف الدرع، ويحيى خالد، وأحمد الأحمر، ومحمد سند، وإسلام حسن، ومحمد ممدوح هاشم، وإبراهيم المصري، ووسام نوار.

المستعبدون: محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل.

منتخب اليد يتغلب على بيلاروسيا

وتغلب منتخب مصر لكرة اليد، على ضيفه بيلاروسيا، بنتيجة 35 – 26، في المباراة التي جرت مساء الجمعة ببطولة كأس العالم لكرة اليد.

وحسم منتخب مصر الشوط الأول على حساب نظيره منتخب بيلاروسيا، بنتيجة 21-14، واستطاع إنهاء المباراة لصالحه ليحقق الفوز الثاني على التوالي، بالدور الرئيسي في بطولة العالم لكرة اليد، ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

سلوفينيا يتعادل مع السويد

وحقق منتخب سلوفينيا تعادلا قاتلا مع السويد بنتيجة 28-28، خلال أحداث المباراة التى جرت على استاد القاهرة فى مباريات الجولة الثانية من الدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر حتى 30 يناير.

ورفع منتخب السويد رصيده لـ6 نقاط في الصدارة عن منتخب مصر بأفضلية المواجهات المباشرة، وأصبح رصيد المنتخب السلوفيني 5 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر قبل آخر جولة:

السويد 6

مصر 6

الاتحاد الروسي 5

سلوفينيا 5

بيلاروسيا 2

مقدونيا 0

منطقة آثار الهرم تستقبل عدد من منتخبات كرة اليد

بعد فوز الفراعنة وتعادل السويد مع سلوفينيا..فرص مصر في التأهل لربع نهائي مونديال اليد