قاتلة أمها في بورسعيد.. حبيب المتهمة لم يكمل 15 عاما

كشفت النيابة العامة، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، في بيان لها اليوم، عن قضية مقتل ممرضة بورسعيد، على يد انتها وشخص آخر، عددا من المفاجآت.

وأحالت النيابة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفلٍ متهمٍ -لم يتجاوز سنُّه خمس عشرة سنة- (عشيقها) إلى محكمة الطفل المختصة إعمالًا لنصوص مواد قانون الطفل، لمعاقبتها عما أُسند إليهما من ارتكابهما جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وأوضحت النيابة في بيانها أن الفتى المتهم في القضية، لم يبلغ 15 عاما، مشيرة إلى أن المتهمين بيّتا النية وعقدا العزم على قتلها؛ حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة التي علمت بها.

قاتلة أمها.. كيف اتفقت مع المتهم

وروت النيابة العامة في البيان ملابسات الجريمة حيث قتلا السيدة بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقةٍ وماءٍ مغلًى وسكينٍ وكأسٍ زجاجيّةٍ مكسورة، محدثيْن بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها.

وأضافت النيابة العامة أن المتهمين خطّطا لجريمتهما وتحيّنا يومًا لتنفيذ المخطط. وبدأ تنفيذ المخطط بتمكين المتهمةُ عشيقها (الطفلَ) من دخول البيت خِلسةً أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وقتلاها، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة.

وأيّد تقرير مصلحة الطب الشرعي في نتيجته وبيان أسباب وكيفية وفاة المجني عليها الصورةَ النهائيةَ التي انتهت إليها التحقيقات.

اليوم ..«جنايات الجيزة»تستكمل محاكمة قاتلة الطفلة رودينا

«قلب ميت» .. اعترافات قاتلة أمها في البحيرة «عايزة معاشها كل شهر»