قاتل شقيقته بمصر القديمة يعيد تمثيل الجريمة أمام النيابة.. ذبحها خلال حملها

انتقل فريق من النيابة العامة، وسط حراسة أمنية مشددة لمسرح جريمة مقتل ربة منزل على يد شقيقها ذبحًا، لتمثيل الجريمة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، إن إصابتها عبارة عن جرح ذبحي بمنطقة الرقبة وكشفت التحريات أن المجني عليها كانت في الشهور الأخيرة من الحمل.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل ربه منزل داخل منزلها في منطقة أبو السعود بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة «نورا أ» ربة منزل، في العقد الثالث من عمرها، إثر إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة وحامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها بسبب خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث مصر القديمة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة حيث قال أن شقيقته اقترضت منه مبلغا ماليا ورفضت سداده، فذبحها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التحقيق في العثور على جثة مسنة بمدينة نصر.. ذبحها حرامي وهرب

عامل يذبح شقيقته لخلافات مالية بمصر القديمة