قاد حملة منع التدخين.. أحمد موسى ينعي صلاح منتصر: فقدنا واحدًا من ألمع الكتاب

نعى الإعلامي أحمد موسى، الكاتب الصحفي صلاح منتصر، الذي وافته المنية أمس، موضحا أن الراحل كان من ألمع الكتاب وسوف نفتقده، وكان يشغل منصب مدير تحرير الأهرام ورئيس الديسك المركزي.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكاتب الراحل شغل منصب رئيس مجلس إدارة دار المعارف ورئيس تحرير مجلة أكتوبر، وخلال تلك الفترة لم ينقطع عن الأهرام.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه لم يرى الكاتب الراحل إلا مبتسما وكان لديه روح وإخلاص وتفاني، ومحب للجميع، وحل ضيفا في مداخلة مطولة على برنامج «على مسئوليتي» منذ سنوات.

ووجه موسى، الشكر لعبد المحسن سلامة، لأنه جعل آخر عهد الراحل من الأهرام وكان الوداع من مؤسسته، لافتا إلى أن منتصر آخر تلاميذ الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل.

وأكمل موسى، أن صلاح منتصر كان قويًا ومؤثرًا في كتاباته، وأول من أطلق حملة لمنع التدخين في تسعينيات القرن الماضي، بدأها في الصحافة وانتقلت للتليفزيون، وظل حتى آخر أيامه يكتب مقاله الشهير مجرد رأي.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أنه تم اليوم تشييع جثمان الكاتب الراحل من الأهرام بحضور كل من عمرو موسى وسامح شكري، وعبدالمنعم سعيد وهشام الشريف وكرم جبر وعبد الصادق الشوربجي.

وزير البترول ناعيا الكاتب صلاح منتصر: صاحب قلم مضئ وكلمات مؤثرة

مفتي الجمهورية ينعى الكاتب الصحفي صلاح منتصر