قاض اقتحام الحدود : الإخوان خططوا لاستقطاع جزء من سيناء لتوطين سكان غزة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة خلال إصدار الحكم في قضية "اقتحام الحدود الشرقية إن الرئيس الأسبق والمتهم في القضية محمد مرسي كان مستحقا للعقاب لولا وفاته، وأن عقابه عند ربه.

وأضاف المستشار محمد شيرين فهمي أن الإساءة إلى الوطن جاءت ممن ينتمون إليه اسما، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تآمرت مع الأعداء.

وتابع رئيس محكمة جنايات القاهرة أن جماعة الإخوان اتفقت ممثلة في أعضاء مجلس الإرشاد والتنظيم الدولي للجماعة وحماس الفلسطينية والتكفيريين وبعض الدول الأجنبية لإحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار في مصر لتحقيق أهدافهم.

وكشف رئيس محكمة قضية اقتحام الحدود الشرقية عن وجود تخطيط على استقطاع جزء من الأراضي المصرية بمحافظة شمال سيناء لتوطين الفلسطينيين المقيمين بقطاع غزة بتلك المنطقة، موضحا أن جماعة الإخوان لا يبالون بأي ضرر يلحق بالأمة.

وأوضح أن جماعة الإخوان ليسوا أصحاب قضايا فكرية أو عقائدية وإنما يسعوا لمكاسب سياسية، لافتا إلى أن الإخوان خططت مع الجناح العسكري لحماس على واقتحام السجون لتهريب قيادتها.

وقال إن جماعة الإخوان تعمل على تسيس الدين لمصالحهم الشخصية، منوها إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية ليسوا لهم إنتماء أو ولاء ويتعاونون، والجماعة منذ تأسيسها هدفها الوصول الى الحكم ، مشددا على أن الإخوان ليسوا لهم انتماء وولاء ويتعاونون مع المنظمات الخارجية ضد الدولة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=XqriMgwt_bw