قبل أيام من طرحها.. أسعار ومساحات شقق valley towers المطلة على الأهرامات

تتأهب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان لـ طرح شقق مشروع valley towers المطلة على الأهرامات، خلال الأيام المقبلة، لتمكين المواطنين من الحصول على وحدات سكنية بأسعار مخفضة والتقسيط على سنوات.

أسعار ومساحات شقق valley towers المطلة على الأهرامات

ويبحث كثير من المواطنين، عن التفاصيل الكاملة لـ شقق كاملة التشطيب بمشروع valley towers في حدائق أكتوبر والتي تطل على الأهرامات، بعد إعلان وزارة الإسكان رسميا عن طرح الوزارة للوحدات السكنية كاملة التشطيب، وقبل أيام قليلة من طرحها رسميا للمواطنين.

شقق كاملة التشطيب

يقدم لكم موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع valley towers المطلة على الأهرامات وتقع في حدائق أكتوبر، للمواطنين المصريين، وجاءت التفاصيل كالآتي:

تتجه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال الفترة المقبلة، لـ طرح شقق كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، بحدائق أكتوبر، مع جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة، حسب ما أعلنه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

 

شقق كاملة التشطيب أسعار ومساحات شقق valley towers المطلة على الأهرامات

 

أسعار شقق Valley Towers

تتراوح مساحاتها من 95 إلى 100 م2 للوحدة الواحدة، لتكفي أسرة كاملة يصل عددها لـ 5 أفراد، وعلى موقع استراتيجي بالقرب من الأهرامات ووسط البلد وأكتوبر.

شقق سكنية من valley tower

يكون لأي مواطن مصري الحق في الحصول على شقة سكنية من مشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر على طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام وبالقرب من المتحف المصري، من شراء الشقة بقدم 150 ألف جنيه لا غير، ويبلغ متوسط سعر المتر في شقق valley tower، ما يقرب من 15000 جينه، مع العلم أن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافق على العميل المتقدم للشراء.

يتم استكمال المقدم لـ20% من ثمن الوحدة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد.

باقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم سدادهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

 

أسعار الشقق فى مشروع وحدات فالى تاورز حدائق أكتوبر

وعن متوسط قيمة سعر المتر، فمن المتوقع أن يكون بين 15 و16 ألف جنيه، ما يعني أن سعر الوحدة سيصل إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه لـ مليون وستمائة ألف جنيه، بحسب مساحة الوحدات الذي يتراوح بين 90 و100 متر.