قبل القمة 122.. مشوار الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.. «منافشة شرسة على الصدارة»

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى لقاء القمة 122، بين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ«21» من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز بالثلاث نقاط، من أجل ضمان الصدارة، إذ يأمل الأهلي في الفوز ليصبح الفارق بينه وبين غريمه التقليدي نقطة واحدة، مع الفوز في المباراتين المؤجلتين لينفرد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر يرفض الزمالك فكرة التفريط في صدارة جدول الدوري، حيث يسعى للفوز من أجل توسيع الفارق مع غريمه التقليدي لـ7 نقاط، ليشعل المنافسة على صدارة الدوري.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، جمعها من 18مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من 20 مباراة.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما تعادل 4 مباريات وخسر مباراتين، في حين أن الزمالك فاز في 13 مباراة وتعادل 5 مباريات، وخسر مباراتين أيضًا، علمًا بأن الأهلي مؤجل له مباراتين بالمسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في التاسعة والنصف، على أن تذاع على قناة أون تايم سبورت.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وجاءت قائمة الزمالك للمباراة كالتالي:

محمود جنش – محمد عواد – أحمد نادر السيد - حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي - طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف روقا – محمود عبد العزيز – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما - حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل.

توج ببطولتين على حسابه.. موسيماني «بعبع» الزمالك قبل قمة الليلة

بطولة وانسحاب وهزيمة.. ماذا قدم «كارتيرون» أمام الأهلي قبل قمة الليلة؟