قبل الكلاسيكو.. حارس الهلال ينتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي

كشفت وسائل إعلام سعودية أن نادي الاتحاد أتم الاتفاق مع نادي الهلال من أجل ضمه حارسه السعودي عبد الله المعيوف، لصفوف العميد، قبل أيام من إغلاق الميركاتو الصيفي.

ويأتي انتقال عبد الله المعيوف من الهلال إلى صفوف الاتحاد قبل يومين فقط من إقامة مباراة القمة في الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة السعودية.

صفقة حارس الهلال إلى الاتحاد

وقال حساب «الرياضية» السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، إن الاتحاد توصل إلى اتفاق نهائي مع الهلال لنقل خدمات الدولي السابق عبد الله المعيوف إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم في صفقة انتقال نهائي.

 

جاء ذلك بعدما أتم نادي الهلال صفقة التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، من إشبيلية الإسباني، ليشغل بونو مركز حراسة المرمى في الزعيم، فيما أصبح المعيوف أسير دكة البدلاء في اللقاءين الأخيرين منذ انضمام بونو إلى صفوف الزعيم الهلالي.

مباراة الاتحاد والهلال

ويلتقي الاتحاد ضد الهلال، يوم الجمعة المقبل، في ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل، لحساب الجولة الخامسة من الدوري السعودي، في قمة مباريات الدوري السعودي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيبب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف أمام الأهلي، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام التعاون الرابع.