قبل المونديال.. اتحاد جدة يعلن تعليق عقوبة إيقاف لاعبه عبد الرزاق حمد الله

 

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعليق عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر، والتي وقعتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا بحق اللاعب.

وقال نادي اتحاد جدة، في بيانٍ له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، 'تلقى النادي اليوم خطابًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق لاعب الفريق الأول عبد الرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة بدءًا من المباراة المقبلة'.

ويعد هذا خبرًا سارًا للاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل نحو شهرين ونصف الشهر من انطلاق كأس العالم في قطر، خاصةً في ظل مشاركة المنتخب المغربي في المونديال.

وعلى الرغم من أن حمد الله كان بعيدًا خلال الفترة الماضية عن الانضمام للمنتخب، بيد أن تولي مدرب جديد قيادة دفة الأمور لأسود الأطلس، وهو المدرب الوطني وليد الركراكي، خلفًا للبوسني وحيد خليلودزيتش، فتح الباب أمام عودة حمد الله لصفوف المنتخب في المونديال، إلى جانب لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، الذي كان بعيدًا عن المنتخب خلال فترة تواجد المدرب البوسني.

وتواترت أنباء عن نية المدرب الوطني الجديد استدعاء عبد الرزاق حمد الله لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، إلى جانب زياش.

ومع رفع اغلإيقاف عنه، ستتزايد فرص عبد الرزاق حمد الله في الانضمام للمنتخب، خاصةً أن إيقافه خلال الفترة التي تسبق المونديال، كان سيلعب دورًا معاكسًا في إبعاده عن المنتخب لعدم جاهزيته وخوضه اللقاءات خلال الفترة، التي تسبق المونديال.

عبد الرزاق حمد الله يقترب من العودة للدوري المغربي

النصر السعودي يطلب بسرعة البت في قضيته ضد عبد الرزاق حمد الله