قبل خلافته لسيتين .. جميع أهداف كومان مع برشلونة .. فيديو

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني، من إعلان التعاقد مع لاعبها السابق والمدرب الحالى، الهولندي رونالدو كومان، لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا خلفا للمدرب المقال، كيكي سيتين.

وعقدت إدارة البارسا، برئاسة جوسيب بارتوميو، اجتماعا طارئا، اليوم الإثنين، من أجل حسم بعض القرارات، بعد السقوط أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 8-2.

مسيرة كومان مع برشلونة

في عام 1989، انضم الهولندي كومان الي برشلونة، حيث أصبح عضوا في "فريق الأحلام"، خلال أول موسم له مع الفريق، توج برشلونة في بطولة كوبا ديل ري، بالفوز على ريال مدريد 2-0 في المباراة النهائية. جنبا إلى جنب مع لاعبين مثل خريستو ستويشكوف وروماريو، وبيب جوارديولا ومايكل لاودروب.

كما ساعد كومان النادي الكتالوني، على الفوز الدوري الاسباني أربع سنوات متتالية من عام 1991 إلى عام 1994 وفي عام 1992، أحرز الهدف الوحيد في نهائي كأس أوروبا ضد سامبدوريا في ويمبلي ليجعل برشلونة بطلا أوروبيا للمرة الاولى في تاريخه.

مع هذا، أصبح أول لاعب يسجل في مباراتين نهائيتين على التوالي من المسابقات الأوروبية المختلفة، بعد أن سجل الهدف الوحيد في برشلونة ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية 1991.

https://www.youtube.com/watch?v=4xFTujm2boE