قبل رحلته مع العالمية.. أهداف محمد صلاح مع المقاولون العرب

يحتفل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ28، اليوم الإثنين، وسط مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات، ليصبح اللاعب الأهم في تاريخ الكرة المصرية، وأحد أفضل لاعبي العالم على الإطلاق.

ولد محمد صلاح يوم 15 يونيو عام 1992، بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وانطلق الفرعون المصري، مع الساحرة المستديرة، ليحقق نجاحات كبيرة مع كافة الأندية التي لعب لها، لذلك يرصد لكم موقع قناة «صدى البلد» أبرز محطات الفرعون المصري.

وبدأ محمد صلاح، مسيرته مع كرة القدم، وهو في عمر الـ12 عامًا، بفضل مهاراته الكبيرة وسرعته الفائقة التي خطف بها أنظار أبناء قريته عندما كان يلعب الكرة في شوارع قريته الصغيرة، قبل أن يتم اختياره لتمثيل مدرسته في دوري المدارس الذي أطلقته شركة مياه غازية شهيرة، حيث تألق فيها اللاعب بشكل لافت للأنظار وكان أحد أبرز لاعبي البطولة على الإطلاق.

وانضم محمد صلاح، لصفوف فريق المقاولون العرب، الذي كانت البداية معه بشكل رائع، حيث شارك في أول مباراة كانت أمام المنصورة في الدوري العام موسم 2010، ليخطف الأنظار إليه بفضل إمكانياته الكبيرة وسرعته الفائقة.

وسجل محمد صلاح، مع المقاولون العرب 12 هدفًا في الدوري، بواقع هدف في شباك الأهلي، و3 أهداف في سموحة، بالإضافة لهدفين في بتروجت، ومثلهما في الجونة والداخلية، بالإضافة لهدف في كل من الاتحاد وحرس الحدود.