قبل ساعات من انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن حفل ليلة وردة

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق حفل ليلة وردة، ضمن حفلات موسم جدة، برعاية الهيئة العامة للترفية بالسعودية.

يقام حفل ليلة وردة اليوم الخميس الموافق له 4 يوليو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

موعد حفل ليلة وردة

وسيشهد الحفل اليوم العديد من المفاجآت، ومن بينها نجمات الحفل وهن نانسي عجرم، وأصالة، وريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد.

وسيقام حفل ليلة وردة على خشبة مسرح «عبادي الجوهر أرينا» في مدينة جدة، ويأتي الحفل تزامنًا مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ 85.

حفل ليلة وردة حفل ليلة وردة

تحضيرات حفل ليلة وردة

قال الموسيقار وليد فايد عن التحضيرات الأخيرة لحفل ليلة وردة، عبر تصريحات تلفزيونية: «نعمل على بروفات مكثفة من أجل إسعاد الجمهور، والسيدة وردة في مقام الوالدة بالنسبة لي تربيت في بيتها ولحّنت لها».

وتابع حديثه عن الراحلة وردة، قائلًا: «تشرفت إني لحنت لها 3 أعمال، ونحن معنا في الفرقة 2 لحّنا للسيدة وردة، أنا والأستاذ محمد الطوخي، وردة بالنسبة لي تمثل حاجات كثيرة أستاذة، تاريخ، صوت مجاش زيه إلى يومنا هذا، فهي شخصية منفردة».

وقال وليد فايد عن حفل ليلة وردة بالسعودية: «هيئة الترفيه وبنش مارك وكل الأفراد والأشخاص والجهات المشاركة في هذه الليلة، إلى الإخراج والإضاءة وهندسة الصوت كلهم يعملون على قدم وساق، سنقدم أغاني محبوبة، ناجحة، تاريخ كله محفوظ لدى الجماهير، السيدة وردة تركت لنا إرث لا يقلّ عن إرث من سبقوها من العمالقة، فهي من العمالقة، ومن لحن لها، من ملحّنين مُبدعين، أقربهم كان الأستاذ بليغ حمدي لي احتفلنا بليلته العظيمة».

واختتم: «السيدة وردة تستحق مجهود كبير وبروفات مكثفة علشان نفرّح الجمهور سواء الحضور أو خلف الشاشات».

حفل ليلة وردة حفل ليلة وردة