قبل عودة النشاط .. رونالدو يخترق الحجر المنزلى للمرة الثانية

أعلن تقرير صحفي إسباني، إن الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، اخترق قواعد الحجر الصحي الخاصة بالسلامة والصحة، رفقة صديقته، جورجينا رودريجيز.

نقلا عن صحيفة  'إل إسبانيول' الإسبانية، فإن صاروخ ماديرا، اخترق الحجر المنزلي للمرة الثانية، بعدما سافر مع صديقته جورجينا رودريجيز إلى البرتغال للإشراف على أعمال بناء منزلهما الجديد.

وأوضحت الصحيفة، إن جورجينا رودريجيز، صديقة ا للاعب، تسبب فى إفتضاح أمره ، بعدما نشرت صورة جمعتهما سويا خلال تناول العشاء فى أحد المطاعم وعلقت على الصورة قائلة :'كما تعلمون، نادرا ما أنشر صورا مع عملاء، لكن اسمحوا لي، هذا قدوتي'.

ويستقبل فريق يوفنتوس نظيره ميلان، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكانت مباراة الذهاب بين ميلان ويوفنتوس، التى أقيمت بمعقل النادي اللومباردي ، بملعب سان سيرو، انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وتشير الأرقام، إلى تفوق البيانكونيري على نظيره الروسينيري، قبل مواجهة اليوم، حيث تقابل الفريقان، فى 14 مواجهة سابقة بكوبا ايطاليا، حسم اليوفى 8 مباريات في حين انتهت 6 مباريات الأخري بالتعادل، ولم يحقق أحمر مدينة ميلانو الفوز فى أية مباراة.