قبل مران الأهلي.. عبد الحفيظ وعدلي يعاينان الملعب بالمغرب استعدادًا لخوض نهائي إفريقيا

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، على معاينة ملعب تدريب الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي إفريقيا.

وعاين عبد الحفيظ وعدلي ملعب «كهرماء»، الذي يتدرب عليه الفريق اليوم وغدًا، استعدادًا لمباراة النهائي الإفريقي.

ويخوض الأهلي المران في التاسعة من مساء اليوم وغدًا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، وهو نفس موعد مباراة النهائي الإفريقي التي تقام يوم السبت المقبل باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وضمت قائمة الأهلي 28 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

واستأنف الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز برباعية، في مباراة المقاصة الماضية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سلبية مسحة الأهلي

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني وأعضاء بعثة الأهلي مسحة طبية عصر السبت الماضي؛ استعدادًا للسفر إلى المغرب اليوم؛ لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جاءت نتيجتها سلبية.

الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب، عصر أمس الثلاثاء، لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له السبت المقبل، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يواجه فريق الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

فريق الأهلي

محمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي

ويرأس محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بعثة الفريق، في رحلة استغرقت 5 ساعات ونصف، بينما غادر عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة إلى الدار البيضاء، لدعم الفريق، بشكل منفرد، ودخل الفريق، الفقاعة الطبية عقب وصوله المغرب.

محمود الخطيب - رئيس الأهلي

سبب سفر الأهلي مبكرًا إلى المغرب

وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، السفر إلى المغرب مبكرًا للتعود على الأجواء في بلاد الأطلسي قبل خوض النهائي الأفريقي، بينما يصطحب جميع لاعبي الفريق باستثناء ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، بعدما تركهما للمنتخب الأولمبي، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020.

الأهلي

تدريبات الأهلي في المغرب

ويخوض الأهلي، مرانه الأول في المغرب، اليوم الأربعاء، على أن يكون المران بشكل يومي على ملعب كهرماء كالفورنيا، حتى الجمعة المقبل، الذي سيخوض فيه مرانه الرئيسي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي سيستضيف النهائي المرتقب بين الفريقين.

مران الأهلي

حارس كايزر تشيفز: «الأهلي الأفضل بالقارة.. وسنعود بالكأس إلى جنوب إفريقيا»

لجنة الحكام تكشف سبب احتساب هدف الأهلي «العكسي» لصالح محمد شريف.. فيديو