قبل مشاركته مع الأهلي .. ماذا قدم كهربا حينما واجه رينيه فايلر بالدوري السويسري!

بات محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية، بعد وصول بطاقته الدولية إلى اتحاد الكرة .

ويحق لمحمود كهربا، المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام إف سي مصر، التي تقام في السابعة والنصف مساء غد الأحد، في إطار الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وقرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ضم «كهربا» إلى قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا للمبيت بأحد الفنادق ، استعدادًا للمباراة التى ستقام في إطار الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعد «كهربا» أحدث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26 في الفترة المقبلة بالبطولات المحلية.

وسبق أن تنافس محمود كهربا ضد مدربه الحالى، رينيه فايلر، في الدوري السويسري، حينما كان لاعب منتخبنا الوطني، محترفا هناك ، وتحديدا موسم 2013-2014 عندما كان لاعبا في لوزيرن بينما كان رينيه فايلر، مديرا فنيا لفريق أوروا.، وقد كانت المواجهة الأولى بتاريخ 8 ديسمبر 2013 ، وانتهت بانتصار لوزيرن على أوروا بهدف نظيف، وشارك كهربا في 68 دقيقة من عمر المباراة قبل أن يغادر الملعب، بينما كانت المواجهة الثانية في الدور الثاني من بطولة الدوري، و أقيمت يوم 15 فبراير 2014 ،وانتهت بفوز لوزيرن بنتيجة 3-2، وكان كهربا صاحب هدف الفوز في الدقيقة 92 من ركلة جزاء، وقد شارك لاعب الأهلي الحالى، في المباراة كاملة وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=52&v=uqid93v1Tlc&feature=emb_logo