قبل مواجهة الرأس الأخضر..هاني حتحوت : عندي ثقة في المنتخب رغم غياب محمد صلاح

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني مطالب بالفوز على منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وأضاف هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك منتخب مصر قادر على التأهل لدور الـ 16 لبطولة أمم إفريقيا رغم الأداء المتوسط في البطولة، قائلاً«عندي ثقة كبيرة في المنتخب ومتفائل بشكل كبير في تخطى دور المجموعات».

ووصل هاني حتحوت، أن أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني من مباراة غانا رغم الأداء الضعيف في الشوط الأول، مطالباً الجهاز الفني بالبناء على هذا الأداء الذي أنهي به المنتخب مباراة غانا في المباريات المقبلة من البطولة.

وتابع هاني حتحوت، أن لا زال لدينا فرصة الصعود في المباراة المقبلة، رغم أن هناك حالة عدم اطمئنان لدي الجماهير المصرية بسبب عدم ظهور الفراعنة بالشكل المطلوب حتى الآن في البطولة، مؤكداً أن هناك ضغوط كبيرة على اللاعبين وبالتحديد محمد صلاح، الذي تعرض للإصابة في مباراة غانا.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن منتخب مصر قادر على تخطى الرأس الخضر رغم عدم مشاركة محمد صلاح، والذي سيغيب عن اللقاء للإصابة، قائلاً«هناك أصرار كبير من اللاعبين وحماس لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل لمصالحة الجماهير المصرية».