قبل مواجهة بيراميدز..أرقام كارثية لـ جونياس أمام الأهلي

أعلنت إدارة نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، لقيادة الفريق السماوي، بداية من مباراة الأهلي، المقررة بعد غدٍ الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ولايعد المدرب اليوناني تاكيس جونياس، غريبا على المرة المصرية، حيث سبق له القيادة الفنية لنادي وادي دجلة، في الفترة بين يوليو 2018 لـ فبراير 2019، وخاض الفريق تحت قيادته 54 مباراة فاز في 15 وتعادل في مثلهم وخسر 24 لقاء.

وتعد المواجهة المقبلة، هى الرابعة بين الأهلي و المدرب اليوناني تاكيس جونياس، حيث سبق وأن تقابلا 3 مرات كان جميعهم في مسابقة الدوري، وفاز الأهلي بهم.

وكانت المباراة الأولى، في 21 أغسطس عام 2018، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه صلاح محسن في الدقيقة 80.

أما المباراة الثانية كانت في 28 يناير عام 2019 ، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، جاءا عن طريق عمرو السولية وعلي معلول ، فيما جاء هدف وادي دجلة في الدقيقة 86 عن طريق محمد هلال.

أما المباراة الثالثة كانت في الموسم الماضي، وفاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، حملوا توقيع رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

ورحل الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني الحالي لبيراميدز، عن الفريق بعد تراجع النتائج بشدة في الفترة الماضية، وكان أخرها الخسارة أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وتوديع البطولة.

ومن المقرر أن يقود جونياس مران بيراميدز  مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا للأهلي، بعد أن تم الاتفاق بشكل نهائي معه.

جونياس مديرًا فنيًا لبيراميدز ويقود الفريق أمام الأهلي بدلًا من أروابارينا

https://www.youtube.com/watch?v=VQkD-sRWCl0

 

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمباراة بيراميدز