قبل موقعة الأبطال.. أتليتكو مدريد ضحية رونالدو المفضلة

أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي جرت مراسمها اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم'يويفا' بمدينة نيون السويسرية، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام أتليتكو مدريد الإسباني.

وتعول جماهير الشياطين الحمر، كثيرا على نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو، في هذه المواجهة الصعبة، وذلك بعد تمكنه من قيادة المان يونايتد لصدارة مجموعته بدوري الأبطال.

ويعد الروخي بلانكوس، ضحية النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المفضلة، حيث تمكن صاروخ ماديرا، في هز شباك الأتليتي بـ25 هدفا، في جميع البطولات خلال مشاركته في 35 مباراة، كما يملك 9 تمريرات حاسمة.

كما نجح الدون في تسجيل 7 أهداف في شباك النادي المدريدي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال 10 مباريات، منها 2 'هاتريك' في الأدوار الإقصائية عام 2017 في نصف النهائي بقميص ريال مدريد، ثم نسخة 2019 بدور الـ16 مع يوفنتوس، كما تمكن كريستيانو رونالدو، من شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال عام 2014، ليساهم في تتتويج ريال مدريد باللقب.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، مواعيد مباريات جولة الذهاب، لتقام أيام 15، 16، 22 و23 فبراير 2022، فيما ستقام مواجهات الإياب أيام 8، 9، 15 و16 مارس من العام المقبل، في حين ستقام قرعة الدور ربع النهائي للبطولة، يوم الجمعة الموافق 18 مارس 2022.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

إصابات كورونا تثير الشكوك حول مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد بالدوري الإنجليزي

بمشاركة النني.. آرسنال يخسر قمة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد