قبل نهائي كأس مصر.. أرقام الأهلي وطلائع الجيش مع الحكم محمد الحنفي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، الحكم الدولي محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت، في الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في نهائي بطولة كأس مصر.

وحددت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مبلغ مليون و500 ألف جنيه للفائز في مباراة الغد والذي يتوج بطلًا لكأس مصر.

وسبق للحكم محمد الحنفي أن أدار مباراة جمعت بين طرفي نهائي كأس مصر، في موسم 2018-19، وفاز حينها الأهلي بثنائية مروان محسن.

وأدار محمد الحنفي للأهلي، 26 مباراة، انتصر الفارس الأحمر في 17 مناسبة وتعادل في 5 وخسر 4 مرات، وآخر مواجهة، قادها للشياطين الحمر، كانت أمام مصر المقاصة وانتهت بالتعادل السلبي بدوري الموسم الماضي.

في المقابل، لعب طلائع الجيش 15 مباراة تحت صافرة محمد الحنفي، فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر في 7، وكانت المباراة الأخيرة للطلائع تحت صافرة الحكم الدولي، أمام الإسماعيلي الموسم الماضي في الدوري وانتهت بفوز الدراويش، بهدف دون مقابل.

يشار إلى أن النادي الأهلي عبر لنهائي كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل طلائع الجيش للمرحلة ذاتها بالفوز على الزمالك بنتيجة 3-1.

 

مدير تعاقدات الأهلي: «بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها..استقيموا يرحمكم الله»

طارق العشري يعلن قائمة الطلائع لمواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر