قبل وفاتها.. قصة دخول شيرين سيف النصر مستشفى الأمراض النفسية ورفضها الإنجاب

مازال خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر يثير الصدمة والحزن بالوسط الفني، بعد رحيلها المفاجئ يوم السبت 13 أبريل 2024 وتشييع جثمانها ودفنها في هدوء دون الإعلان عن وفاتها للجمهور.

وبمجرد وفاة الفنانة شيرين سيف النصر تم الكشف عن أسرار من حياتها لأول مرة، ومنها قصة دخولها المستشفى للعلاج النفسي.

قصة دخول شيرين سيف النصر مستشفى الأمراض النفسية

كشف الكاتب الصحفي أشرف شرف أسرار الفنانة الراحلة، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج أنا وهو وهي من تقديم الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب والإعلامي شريف نور الدين، المذاع على قناة صدى البلد.

وقال الكاتب الصحفي عن شيرين سيف النصر، إنه كان على تواصل دائم معها، وفيما يخص آخر مكالمة بينهما قبل أشهر قليلة، طلبت أن تقابله بعد عودتها من لندن.

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر

أسرار شيرين سيف النصر

وتابع: «بعد وفاة والدتها دخلت في مرحلة لم تخرج أو تتخلص منها فوالدتها كل شئ في حياتها، وفقدت بوفاتها كل الدعم والأمان ولذلك دخلت المستشفى تتعالج نفسيًا وصحيًا».

وفيما يخص مرض الفنانة شيرين سيف النصر، أوضح أنها كانت تعاني من حساسية الصدر، بجانب تأثير إصابتها بالاكتئاب منذ وفاة والدتها وحتى آخر أيامها.

وعلق على حقيقة رفضها الإنجاب، قائلًا: «كان قرارها عدم الإنجاب في الزيجة الأولى ولدي تسجيل صوتي يؤكد رغبتها في عدم الإنجاب بسبب إحساسها بعدم استمرارية زواجها».

وأوضح أشرف شرف إلى أن شيرين سيف النصر كانت تتمنى تقديم قصة حياة شويكار أو نادية لطفي، وعندما عُرض عليها إعادة تقديم «النظارة السوداء» خافت ورفضت العمل.

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز