«قتيل في كفر عسكر».. التفاصيل الكاملة لمقتل ضحية المنوفية بعد دفاعه عن زوجته

سواد اتشحت به قرية كفر عسكر التابعة لمركز ومدينة تلا في محافظة المنوفية، بعد رحيل أحد أبنائها المخلصين، المشهود لهم بالرجولة  والمحبة بين أبنائها، بدم بارد، على يد 3 أشخاص من جيرانه بمسكنه الذي يقطنه بالإيجار هو وزوجته وابنته؛ بسبب دفاعه عن شرف زوجته بعد محاولة متكررة من القاتل في التحرش بها.

موسي سعفان ضحية جريمة المنوفية، سمع شكوى زوجته من أحد جيرانهم في الشارع الذي يسكناه وابنتهم الطفلة الصغيرة، بتعرضه لها عدة مرات، محاولا التحرش بها وإيذائها بدنيا ونفسيا، مكررا محاولاته الدنيئة أكثر من مرة، وقد أجرت الإعلامية نهالة طايل مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، حوارات مع شقيقته وزوجته وابن عمه؛ لكشف ومعرفة تفاصيل الواقعة، التي ما زالت قيد التحقيق.

سبب قتل موسى ضحية المنوفية

حادث قتل موسى على يد جيرانه في المنوفية، بدأت قصته بمحاولة اعتداء وتحرش أحد الجيران، في المنزل الذي استأجره الزوج صاحب الـ 26 سنة، ويعمل فني تبريد بورشته، حتى حاول الزوج أكثر من مرة تنبيه المتهم بأن هذا الأمر ليس من الرجولة في شيء.

تفاصيل جريمة المنوفية

وبصوت خافت، أكدت إسراء زوجة موسى ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، خلال لقاء لها مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن جارهما (المتهم) تواصل مع أحد أقاربه وعددهم 2؛ للتخطيط للاعتداء عليها في شقتها، حتى انتهت خطتهم بقتل زوجها.

وأشارت إسراء إلى أن المعتدين كانوا 3 أشخاص مسلحين، تهجموا عليها في أثناء الساعة 4 تقريبا بمنزلها، منوهة أنها كانت بمفردها في المنزل وابنتها بعد أن انصرف 'موسى' زوجها للعمل.

ولفتت إسراء إلى أنها فوجئت بمحاولة تكسير لباب الشقة من قبل الـ3 متهمين، تى استغاثت بزوجها، عبر مكالمته الهاتفية لسرعة إنقاذها والطفلة الصغيرة، مؤكدة أن المتهمين انتظروا 'موسى' أسفل المنزل لقتله، مستطردة: لما شفت طعنة الآلة الحادة في قلبة، قلبي كان بيتقطع، وآخر كلمة قالها «أنا بموت».

موسى ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية

وتتابع الزوجة المكلومة حديثها عن الحادث: لبست هدومي بسرعة لما سمعت صوت ضرب تحت البيت، ونزلت ببنتي ولقيت موسى سايح في دمه وشرايينه مقطعة، وكل دا بسبب كلمة 'عيب' اللي قالها زوجي للي حاول يتحرش بي ويضايقني.

وعلقت إسراء زوجة ضحية المنوفية: لو عرفت أنهم تربصوا بزوجي كنت نزلت وأخذت الضرب مكانه، لكني خفت على بنتي الطفلة، معلقة: أكثر شيء ندمت عليه كان اتصالي على زوجي في الوقت دا.

ونوهت زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية أنها ليست لها أي علاقة بأي فرد في المنطقة، ودائما كانت وصايا موسى لها الاهتمام بطفلتهما، مختتمة: في العيد خرجنا اتفسحنا كتير، كأنه (موسى) كان بيشبع مننا قبل ما يموت، وبطالب بالقصاص من المتهمين.

بكاء نهال طايل على ضحية المنوفية

وفي ختام الحديث بين الزوجية والإعلامية نهال طايل، دخلت الأخيرة في نوبة بكاء على الهواء؛ بسبب كلام إسراء عن زوجها الذي ضحى بحياته دفاعًا عن عرضها.

ودعت الإعلامية نهال طايل لإسراء، بالصبر على فراق زوجها، وأن يلهمها الله السلوان والسكينة.

شقيقة ضحية جريمة تلا في المنوفية

من جهتها، قالت إسراء سعفان شقيقة موسى ضحية القتل على يد جيرانه في المنوفية، خلال لقائها ببرنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إنها تفاجأت بإحدى السيدات التي تسكن بجوار شقيقها بمكالمتها، وإخبارها بنبأ إنهاء حياة 'موسى' ضحية جيرانه بالمنوفية.

محاولة اغتصاب

ولفتت إلى أن زوجة المتهم بقتل شقيقها، توجهت للمستشفى واعتدت على زوجة أخيها، وبعض أفراد الأسرة، معلقة: «عندها كمية كِبر وغطرسة مشوفتهاش في أي حد».

وتابعت شقيقة موسى سعفان ضحية الدفاع عن شرفه على يد جيرانه في تلا بالمنوفية: اللي كسر الباب على مرات أخويا هو هو اللي قتل أخويا، ولما معرفوش يفتحوا الباب استنوا أخويا تحت البيت لما رجع من شغله وعملوا عملتهم، وكان غرضهم اغتصاب مرات أخويا أو الاعتداء عليها أو ابنتها.

واستكملت شقيقة موسى سعفان ضحية الدفاع عن شرفه على يد جيرانه في تلا بالمنوفية: أخويا اتضرب في جسمه بالأعلى والأسفل وفي القلب، وعاوزين حد ربنا في أخويا ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

لقاء ابن عم ضحية المنوفية

وكشف ابن عم موسى ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، خلال لقائه ببرنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن أسرتهم تعمل في «الزراعة»، لكن ابن عمه موسى -الضحية- يعمل فني تبريد، لافتا إلى أن الضحية طبعه هادئ.

وأشار ابن عم ضحية المنوفية إلى أن ابن عمته أول من أخبره بخبر تعرض 'موسى' للطعن على يد جيرانه، قائلا: ابن عمتي تواصل معي بوجود مشكلة مع موسى ابن عمه، وحينما علمت بالمشكلة توجهت مسرعا باعتباري أكبر أبناء عمه، متابعا: لما وصلت المستشفى مكنتش أعرف اللي حصل لابن عمي، لكن لقيت أحد الحضور بالمستشفى يخبروني بمقتله.

واختتم ابن عم ضحية المنوفية: بلدنا فيها قضاء عادل، وحق ابن عمي راجع وكلنا ثقة في ربنا ورجال القضاء، موجها الشكر لرجال مباحث مركز تلا، على سرعة القبض على الجناة في أقل من ساعتين فقط، مؤكدا ثقته الكبيرة في أن حق 'موسى' لن يضيع هباء منثورا.

May be an image of 1 person

May be an image of 3 people and hospital

 

May be a black-and-white image of 2 people, baby, beard and people smiling

May be an image of 1 person and water heater

May be an image of 2 people and text

May be a black-and-white image of 1 person, baby, beard, smiling and text

May be an image of 3 people and text

May be an image of 1 person, beard and smiling

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها

 

دون إصابات.. إخماد حريق داخل مدرسة في العمرانية