قذاف الدم: صك العملة الذهبية سر جنون الغرب من معمر القذافي .. فيديو

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، إن إسقاط معمر القذافي لم يكن بشأن ليبيا فقط ولكنه من أجل سعيه الحثيث لتوحيد القارة الافريقية وإقامة الأمم المتحدة الأفريقية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سعي ليبيا واقترابها من صك العملة الذهبية تسبب في جن جنون الدول الغربية في عهد معمر القذافي.

واستطرد أحمد قذاف الدم، أن الاستعمار الأجنبي مشروع فاشل ولن يحقق أهدافه في المنطقة في ظل وجود أبناء الوطن العربي مؤكدا أن هناك فجرا جديدا سيشرق على ليبيا.

وأكد المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، أنه إذا سقط العرب يسقط الإسلام وهو المستهدف لأن العرب هم من يحملوا راية الإسلام.

وأوضح أن الجيش والشعب المصري أجهضوا المؤامرة في 2013 ولذا يجب على الشعب المصري أن يلتف حول قيادته الحكيمة، مؤكدا أن ليبيا لن تنسى دور الرئيس السيسي في وقوفه ضد المؤامرة التي تحاك ضد الأمن القومي الليبي.

واختتم تصريحاته، على العرب أن يأتوا إلى مصر لإقامة اتحاد عربي، كما يجب الاجتماع من أجل إيجاد حل للمشاكل التي يواجهونها وهي بسيطة وليست صعبة.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى يتحدى الإرهابي محمد ناصر للكشف عن سر لقب «كناريا»

أبو العينين في ذكرى أكتوبر: رد الاعتبار كان ثمنه غاليا من أرواح شهدائنا

https://www.youtube.com/watch?v=K9Sf6wbbUgs