قرارات عاجلة من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد ثلاثية غزل المحلة..خصم رواتب وعرض 2 لاعبين للبيع

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 250  ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض 2 لاعبين للبيع، وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

الزمالك يخسر أمام غزل المحلة بكأس الرابطة

وسحق غزل المحلة مضيفه الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 34، من مرور رائع من عبد يحيي من على حدود منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى هشام عادل الذي سدد كرة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني، في الدقيقة 45 من كرة طولية من عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة لتصل إلى النادري مررها برأسه لتمر بغرابة شديدة من مدافع الزمالك وتصل إلى هشام عادل الذي بدوره يمررها إلى عبده يحيي في انفراد تام ويسجل الهدف الثاني لصالح زعيم الفلاحين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك محمد عواد حارس الزمالك.

وجاء الهدف الثالث، في الدقيقة 85، بعدما أرسل يحيى حامد ركلة ثابتة متقنة ليحولها عبده يحيى برأسية رائعة تسكن شباك الزمالك.

بهذه النتيجة يتصدر غزل المحلة المجموعة برصيد 5 نقاط، ويظل الزمالك في قاع جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

غزل المحلة يستعيد ذكريات الزمن الجميل بثلاثية نظيفة في الزمالك

تعديل موعد مباراة يد الزمالك وطلائع الجيش في دوري للمحترفين