قرار جديد من كولر قبل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

حدد الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر بعثة الفريق إلى السعودية، للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر 2023.

وحدد السو يسري مارسيل كولر يوم 10 ديسمبر المقبل موعداً لسفر بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، على أن يعلن قائمة الأهلي خلال الأيام المقبلة.

ويبدأ النادي الأهلي مشواره في البطولة يوم 15 ديسمبر المقبل بمواجهة الفائز مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

الفيفا يعلن انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عن انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من بيع تذاكر النسخة الـ20 لكأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها جدة خلال الفترة ما بين 12 و22 ديسمبر2023.

وقال الفيفا، عبر موقعه الرسمي، «المرحلة الثالثة من بيع تذاكر النسخة العشرين من كأس العالم للأندية متاحة الآن على موقع FIFA.com/tickets».

وأضاف الفيفا: «تذاكر المباريات الفردية لجميع المباريات ولجميع الفئات متاحة خلال المرحلة الأخيرة من المبيعات. وسيظل الموقع الإلكتروني مفتوحًا حتى نهاية البطولة، وستكون التذاكر خاضعة لتوافرها».

وتابع الفيفا: «تتوفر أيضًا تذاكر الوصول - مستخدم الكرسي المتحرك، ومعيار الوصول السهل، ووسائل الراحة سهلة الوصول - عند الطلب.

وبحسب الفيفا، يمكن العثور على مزيد من المعلومات، بما في ذلك تفاصيل الأسعار، على موقع FIFA.com/tickets. Visa هي الشريك الرسمي لخدمات الدفع لكأس العالم للأندية FIFA 2023™.