قرار جديد من كولر قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اعفاء اللاعبين الدوليين من خوض التدريبات يوم الأربعاء المقبل خوفًا من تعرضهم للإجهاد، بسبب ضيق الوقت بين المباراة الثانية لمنتخب مصر في كأس العاصمة ومباراة سيمبا التنزاني.

وحدد «كاف»، موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على أن تكون مباراة الإياب والتي ستقام في القاهرة يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل المقبل وتم إخطار النادي الأهلي بموعد وتوقيت المباراة بشكل رسمي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا..

هذا ويقوم الكابتن حسام غالي بالتنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.