قرار ناري من كولر بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قراره الأول عقب تعادل الفارس الأحمر، مع شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة مرانًا مسائيًا للفريق اليوم السبت استعدادًا للسفر إلى جدة والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وجاء السويسري مارسيل كولر، إقامة المران المسائي، من أجل علاج الأخطاء التي وقعت في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وبدء الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية، واستقر الجهاز الفني، على منح الفريق الأحمر، راحة سلبية يوم الأحد المقبل.

ويستهل النادي الأهلي، مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الحالي.

وانتهت مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

اتسم الشوط الأول بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب،في الدقيقة 5 أهدار محمود كهربا فرصة هدف التقدم للأهلي.

وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة محققة للتسجيل هدف التقدم ، كانت أبرزها فرصة بيرسي تاو  في الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 30، سددها اللاعب علي يسار حارس مرمي فريق الضيوف لتنتصف المواجهة بتعادل سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبى الأهلي هجماتهم من أجل تسجيل هدف التقدم لكن جميع المحاولات باتت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك النتيجة استمر الأهلي في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط فيما ارتقى شباب بلوزداد الجزائري إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط