قصة إنسانية ملهمة .. سائق تاكسي ينقل مرضى السرطان مجانا بعد وفاة والدته ... فيديو

كتب: كريم فؤاد

محمد فاروق سائق التاكسي عانى مع المرض والمستشفيات، لذلك قرر أن يساعد مرضى السرطان على طريقته الخاصة من خلال توصيلهم إلى المكان الذي يرغبون فيه بدون الحصول على أي مقابل مادي.

وكشف مراسل برنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة «صدى البلد»، أن عم محمد قرر تخصيص وقت من عمله لخدمة مرضى السرطان بخلاف تخصيص مكتبة صغيرة داخل التاكسي تحتوي على قصص الأنبياء وقصص أخرى يستطيع المريض أن يسلي وقت بهدف التخفيف المعاناة عنهم.

وأكد محمد فاروق أن فكرة مساعدته لمرضى السرطان جاءته بعد مرض والدته بالمرض الخبيث ووفاتها بعد معاناة من المرض، موضحا أن ما يعنيه هو توصيل مرضى السرطان إلى منزلهم حتى لا يشعروا بأي تعب أو مجهود.

ووجه محمد فاروق رسالة إلى مرضى السرطان، قائلا إن ذلك المرض هو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى وامتحان يجب أن يصبر عليه الشخص المصاب.

وحدد محمد فاروق الأماكن التي يقوم فيها بنقل المرضى من أمام مستشفى بهيئة والقصر العيني القديم والقصر العيني الفرنساوي ومستشفى 57357، مطالبا من زملائه سائقي التاكسيات بتخصيص نحو 20 تاكسي أمام فروع المستشفيات المختلفة لمدة نصف ساعة يوميا لنقل مرضى السرطان.

https://www.youtube.com/watch?v=rCFO-rAA2fw