قصة البلوجر كنزي من الإحباط إلى النجومية على السوشيال ميديا.. فيديو

روت البلوجر كنزي مدبولي قصة تألقها على منصات التواصل الاجتماعي، وكيف حققت انتشارا واسعا واسع على السوشيال ميديا.

تألق كنزي على السوشيال ميديا

وقالت كنزي مدبولي، خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إنها أقنعت والدتها بالظهور معها في مقاطع الفيديو التي نتشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت تلك الفيديوهات تفاعلا كبيرا.

من ناحيتها كشفت إيمي غنيم والدة كنزي، أنها كانت تحب التمثيل من الصغر لكنها تخلت عن حلمها بعد الزواج لتأتي ابنتها كنزي وتعيد إحياء الشغف القديم، وتمنحها فرصة الظهور أمام الجمهور، مردفة: «بقيت بقرأ تعليقات المتابعين على الفيديوهات والناس بتقول إني أحلى من كنزي لدرجة أنها مرة فضلت تعيط من الغيظ وقالت بيحبونا إحنا الاتنين قلت لها خلاص زي بعضه».

وأضافت إيمي غنيم أنها تظهر من خلال الفيديوهات رفقة ابنتها بتلقائية، وأحيانا بملابس المنزل أثناء إعداد الطعام عندما تفاجئها كنزي بالتصوير وتطلب منها تحية المتابعين، معلقة: «كنزي بتصور في البيت 24 ساعة وبتخش عليّ المطبخ، وأنا بقول أسراري في أي مطبخ، وبنفضل نضحك ونهزر».

وقالت كنزي، إنها بدأت تقديم المحتوى على السوشيال ميديا في أكثر الفترات إحباطا لها، أثناء جائحة كورونا وخلال فترة تخرجها في الجامعة عن بُعد وإعداد مشروع التخرج، مضيفة: «كنت بعمل مشروع التخرج أون لاين وأنا قاعدة على السرير، وكنت محبطة أوي فقررت أعمل فيديوهات هبل لصحابي لكن الناس حبت الموضوع».

https://www.youtube.com/watch?v=TRiV1HUfDsM

السيسي يوجه بالتوسع في استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في منظومة عمل المحاكم

كنزي تركي تكشف كواليس اختيارها للغناء أمام الرئيس السيسي.. فيديو