قصة الحاجة سوسن ولا الأفلام.. استعلمت عن سبب وقف المعاش وفوجئت بتسجيل طفل باسمها

قصة أغرب من الخيال بطلتها الحاجة سوسن التي تبلغ من العمر 62 عام وفوجئت بتسجيل طفل باسمها يبلغ من العمر أربع سنوات ولم تعلم عنه شيء.

الحاجة سوسن تتحدث عن واقعة الطفل ياسين

وأضافت الحاجة سوسن خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج 'تفاصيل' المذاع على قناة صدى البلد2، أنها مطلقة منذ عشر سنوات، ومقيمة بإحدى مراكز الجيزة وأنها تلقت إخطارا لأول مرة من أحد الموظفين بمكتب التأمينات بعد الاستفسار منه عن سبب إيقاف صرف المعاش، بأنه مسجل باسمها طفل فكان الخبر كالصاعقة على قلبها.

تفاصيل جديدة ترويها الحاجة سوسن

وقالت سوسن السيدة المطلقة، 'مدام إيمان شقيقة جارتها، سرقت صورة البطاقة الشخصية، وزورت قسيمة زواج باسمها مع شخص آخر وتم تسجيل الطفل'.

وأضافت أن لديها عيب خلقي ولم تنجب أي أطفال طوال فترة زوجها قبل طلاقها من 10 سنوات وأن الواقعة بدأت عندما تلقت اتصال من أحد الموظفين بمكتب التأمينات يخطرها بإيقاف المعاش الخاص بها لوجود ابن لها يدعى 'ياسين' ويبلغ من العمر اربع سنوات مسجل باسمها.

تردد إيمان على شقة الحاجة سوسن

وأوضحت الحاجة 'سوسن' أن شقيقة جارتها كانت تتردد بصورة دائمة على شقتها وأحيانا تجلس متواجدة أكثر من يوم، وأنها قبل أربع سنوات جاءت بطفل صغير قائلة: 'أنها وجدت طفل صغير وهتربيه'.

وأشارت إلى أنها بعد فترة غيرت سكنها ومحل إقامتها ولم يعرف أحد مكانها حتى الآن، مشيرة إلى أنها السبب في توقف المعاش الخاص بها، وأنها قامت ايضًا بتسجيل الطفل باسمها.

 

تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة مقتل صيدلي حلوان وسر الخاتم المتسبب في وفاته مع نهال طايل