قصة «الديب» أنهى حياة زوجته على السرير بعد وصلة ضرب في دار السلام

لم يكد يمر يوما على إعادة 'محمد'، (40 سنة)، لزوجته التي تركت منزله لمدة أسبوع. ما إن عادت دخلت 'تغريد'، (36 سنة) مسكنهما بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة، دار بينهما عتاب على تركها المنزل، وفي المقابل التعدي عليها بالسب والضرب، حتى عاد الرجل الأربعيني الكرة وتعدى عليها بالضرب، فأراد أن ينهي تلك الخلافات إلى الأبد، فدخل المطبخ وأحضر سكينا، وأمسك رقبتها على حافة سرير نومهما وقام بذبحها وتركها جثة هامدة وهرب.

قبل 14 يوما وقعت خلافات أسرية بين 'محمد'، المعروف بين أهالي المنطقة بـ'الديب'، وزوجته 'تغريد'، تركت على إثرها الزوجة عش الزوجية، فما إن هدأ الزوج ذهب خلف 'تغريد' ومعه والده للتدخل وإعادتها مرة ثانية.

حاول الأب إقناع زوجته في الجلوس رفقة زوجها، لبحث السبيل لعبور الأزمة المالية إذا عاد إليه مرة أخرى، وتوفير نفقات الأسرة، لكن الزوجة طلبت مهلة حتى تهدأ. تدخل العقلاء وكبار العائلتين للصلح، حتى وافقت الزوجة على العودة واستكمال حياتها معه لكنه بعد 7 أيام من إعادتها جلس رفقتها وعاتبها على ما حدث في السابق، فتحدثت معه الزوجة حول حسن المعاملة بينهما.

استشاط الرجل الأربعيني غضبًا من حديث الزوجة، فأغلق الأبواب بإحكام، وبدأ في التعدي على 'تغريد'. ترجته الزوجة أن يرحمها، فتوعدها بمضاعفة الضرب إذا زاد صراخها. ومع مساء الثلاثاء الماضي، سكتت السيدة الثلاثينية تماما، بعدما قتلها الزوج ذبحا.

جلس 'محمد' لدقائق بجوار جثة زوجته وسط دهشة ممزوجة بحسرة على فعلته، يفكر ماذا يفعل، وبعدما تأكد من وفاتها، ترك سلاحه وفر هاربا.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها، حيث انتقل رجال الأمن على الفور إلى موقع البلاغ وعثروا على جثة الزوجة.

وبإجراء التحريات تبين أن أحد الأشخاص يدعى 'محمد'، (40 سنة)، أنهى حياة زوجته التي تدعى 'تغريد'، (36 سنة)، بعدما سدد لها طعنات وتسبب في جرح ذبحي بالرقبة 'ذبحها'.

كما تبين من التحريات الأولية أن الجريمة وقعت بعد خلافات دائمة بين المتهم وزجته الضحية في منزلهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، فبعد أن عادت إليه الزوجة بعد خلافاتها زوجية متكررة نشبت بينهما مشاجرة جديدة انتهت بقيامه بالتخلص منها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وعثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على جثة الزوجة ملقاة على السرير فأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وانتدبت فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.

كما كلفت جهات التحقيق رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وظروفها كما أنها اصطحبته إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمته، وأمرت بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

الداخلية تكشف حقیقة تضرر سیدة من عدم ضبط مرتكب واقعة مقتل زوجھا بالقاھرة

مقتل عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها