قصة بائعة الخردة.. أنهت حياة صديقتها بميزان بعد إلحاحها لسداد المديونية

واقعة مأساوية شهدتها، منطقة المطرية بالقاهرة، راح ضحيتها سيدة لا حول بها ولا قوة، عندما أقدمت صديقتها على إنهاء حياتها بطريقة تقشعر لها الأبدان، بسبب مبلغ مالي.

الصديقة الخائنة، كانت مدينة للمجنى عليها بمبلغ مالى ونظرا لإلحاحها المستمر، لسداد تلك المديونية، وعجزها عن السداد، قررت أن تتخلص منها ونسيت الصداقة والعيش والملح.

راحت تفكر وتدبر، في طريقة التخلص من صديقاتها، رسمت الخطة في خيالها بمعاونة الشيطان، الذي أعمي بصرها، واستدرجت الضحية لمخزن وارتكبت جريمتها المأساوية، وتركتها وفرت هاربة وعثر عليها الأهالى.

سيدة متوفاة داخل مخزن

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، بوجود سيدة 'متوفاة' داخل مخزن بأحد العقارات بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبة الواقعة (بائعة خردة - مقيمة بدائرة القسم).

اعترافات بائعة خردة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت أنها مدينة للمجنى عليها بمبلغ مالى ونظراً لإلحاحها المستمر لسداد تلك المديونية، وعجزها عن السداد، اختمرت فى ذهنها فكرة التخلص منها فقامت بالتعدى عليها بالضرب باستخدام ميزان 'مُتواجد بالمخزن'، بعدة ضربات على رأسها حتى تأكدت من وفاتها وقامت بسرقة حافظة نقود المجنى عليها وبداخلها (مبلغ مالى، هاتف محمول، مفتاح شقة المجنى عليها) ولاذت بالفرار.

تم بإرشادها ضبط المسروقات ومبلغ مالى متبقى من متحصلات واقعة السرقة، كما تم بإرشادها بمحل الواقعة ضبط (ميزان وماسورة حديدية عليها أثار دماء) المُستخدمين فى إرتكاب الواقعة.