قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال منذ 3 سنوات.. من « أخويا» إلى الخطوبة المفاجئة

تصدر اسم الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد خطوبتهما خلال الساعات القليلة الماضية.

بدأت علاقة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال بالصداقة والعمل الفني فقط ثم تحول إلى حب وارتباط، وذلك منذ عام 2021 عندما قدما معًا بطولة مسلسل في بيتنا روبوت وظهرا خلال العمل بشخصية زوجين.

قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أما أغنية كلمة أخيرة فهي أولى أغنيات ليلى بشكل رسمي، وهى أغنية درامية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ودعمها هشام جمال، حيث قالت عنه في تصريحات تلفزيونية سابقة: «هشام أول حد وقفني قدام مايك، وهو أول واحد عرف يخرج موهبة الغنا مني ومحدش كان هيعرف يخرجها غيره أنا بشكره ودايمًا كان بيشجعين وبيدعمني».

وخطفا ليلى زاهر وهشام جمال الأنظار بعد غنائهما معًا في إحدى البرامج التلفزيونية في عام 2021 بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، وتعتبره ليلى أيضًا أخ وصديق مقرب لها قبل أن يصبح حبيبها.

ليلى زاهر وهشام جمال

كانت قد هنأته بعيد ميلاده من قبل، وقالت له: «كل سنة وأنت طيب وناجح وشاطر ومجتهد وموهوب ومحترم ماشاء الله كل سنة وأنت الأخ الكبير والصاحب الجدع والروح الحلوة وإن شاء الله كل الظروف الصعبة تعدي ونفرحك زي ما أنت دايمًا بتفرح كل اللي حواليك».

وعادا ليلى أحمد زاهر وهشام جمال ليقدما مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، واستكملا نجاح العمل، وفي الوقت نفسه انتشرت أنباء تشير إلى ارتباطهما ولكن لم يؤكد أي من الطرفين، وكان أول تعليق منها بعد هذه الأنباء: «أنا طول عمري بقول إنك دايمًا بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا».

وتابعت ليلى زاهر: «لكن المشروع ده أنا عايزة اشكرك عليه بشكل خاص، قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان أخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جدًا لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم إنك كنت مشغول قوي ووراك 300 حاجة .. أخويا وأقرب صديق ليا اللي دايمًا بيشجعني وفي ظهري».

وبعد 3 سنوات من الصداقة والعمل ومشاركة اللحظات والتجارب الجميلة والناجحة، أعلن المنتج والفنان هشام جمال قراءة فاتحته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، ومن المقرر الاحتفال بخطوبتهما قريبًا.

صورة هشام جمال وليلى زاهر ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر وهشام جمال ليلى زاهر وهشام جمال