قصة حب يوسف شعبان بالأميرة نادية

تصدر الفنان يوسف شعبان محركات البحث على جوجل بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى أحد العناية المركزة، إلا أن الفنان الكبير عاش عدد من قصص الحب خلال فترة شبابه، منها انتهي بالزواج، وأخري كانت علاقات عابرة، إلا أن القصة المميزة في حياته كانت ارتباطه وزواجه بشقيقة الملك فاروق.

وقد تحدث «شعبان» عن علاقته بها خلال حوار أجراه مع الاعلامية رولا خرسا على برنامج «البلد اليوم» قائلاً، « تزوجت من نادية إسماعيل ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق وأنجبت منها ابنتي سيناء، وسميتها بذلك الأسم لأنها من العيلة المالكة في ذلك الوقت».

وعن طريق التعارف بينهما قال، «تعرفت على فتاة جميلة الشكل من الجامعة الأمريكية، وتعرفنا علي بعضنا البعض خلال حفلة، ثم أعجبت بها وعرضت عليها الزواج، وقالت لي سوف افكر في الأمر، فقولت لها 'ازاي تفكري تتجوزى يوسف شعبان'، وكان غرور الشباب هو الغالب في ذلك الوقت، وبالفعل تزوجنا وخلفت ابنتي سينا».

وكان زواجه الأول بالفنانة ليلى طاهر، خيث قرر الاعتراف لها علناً أثناء تصوير مسلسل «الحب الكبير»، واستمر زواجهما 4 سنوات فقط وحدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي بينما ظل الحب والاحترام تسود العلاقة بينهما.

وبعدها تزوج شقيقة الملك فاروق، وكانت السيدة الأخيرة بحياته العاطفية إيمان خالد الشريعان وهي سيدة كويتية وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمين حاليةً بدولة الكويت.

القصة الكاملة لاعتزال يوسف شعبان الوسط الفني

يوسف شعبان:«دخل الوسط الفني من مسرح الجامعة .. واعتزل الفن منذ 4 سنوات»

يوسف شعبان فى الرعاية المركزة بعد إصابته بكورونا

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=858865554689144&id=119166731535620