قصة حسن شاكوش وزوجته من سجدة الشكر للفضيحة.. التفاصيل الكاملة لمطاردة نص الليل

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق من سجدة شكر للفضيحة، قصة مطرب المهرجانات وزوجته مازالت تثير تساؤلات الجمهور وضجة واسعة خاصةً بعد أول رد منه.

قصة حسن شاكوش وزوجته

بدأت قصة حسن شاكوش وزوجته بسجدة الشكر في حفل زفافهما الذي أقيم يوم 10 مارس الماضي، حيث أثارت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، حالة من الجدل بعد جلوسها على الأرض وسجودها بفستان الفرح.

وتمنت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش أن يرزقهما الله بأولاد، في أول تعليق لها بعد زواجها منه وذلك في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، وقالت: «عايزة نجيب أولاد بقى يا جماعة خلاص كفاية، نعيش اللي احنا معشنهوش بعيد عن السوشيال ميديا».

حسن شاكوش حسن شاكوش

تصريحات ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وتابعت: «حسن أجدع شخص في الدنيا وأنا واثقة فيه ثقة عمياء، وجمهور حسن على راسي ولا يمكن أغير منهم».

ردت زوجة حسن شاكوش على جدل سجودها في حفل زفافها، بعد تعرضها للعديد من الانتقادات والهجوم من الجمهور وبعض المشاهير، قائلة: «مفيش حد هيضحك على ربنا وحسن شاكوش ده عوض ربنا وكنت واخدة عهد على نفسي لازم أسجد وأشكر ربنا أول ما أدخل قاعة الزفاف».

وأضافت زوجة حسن شاكوش قائلة: «حسن أحسن واحد في الدنيا في عيوني، ومش بشغل دماغي بالانتقادات، وإحنا جيران لما كنا أطفال، وهو بالنسبة لي حاجة كبيرة أوي مش مجرد مطرب».

وتحدث مؤدي المهرجانات حسن شاكوش،  عن سجود زوجته في فرحهما الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور كوكبة من الفنانين.

حفل زفاف حسن شاكوش حفل زفاف حسن شاكوش

حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش قال في تصريحاته التليفزيونية: لم تسجد لي، لكن لله، من يريد السجود لله في أي مكان فليسجد، لم أتوقع من ريم أن تفعل ذلك، لم أكن موجودا في القاعة، لم أكن قد وصلت بعد، وفي دخولي وجدتها تسجد على الأرض.

تابع شاكوش: محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول ايه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا.

وأضاف حسن شاكوش: زوجتي سجدت في الغرفة وصلت، زوجتي لا تترك فرضا، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء، من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لطارئ صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، ما فعلته لم يكن عيبا، وما بين الرجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة.

خناقة حسن شاكوش وزوجته على الهواء

كشف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، حقيقة زواجه للمرة الثانية من فتاة التجمع ليسدل الستار حول هذا الأمر، وسط خناقة بينه وبين ريم طارق على الهواء.

حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، قال في تصريحات تليفزيونية: بالنسبة للتجمع، كان فيه عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب.

وتابع حسن شاكوش، أنه تواصل مع شخص على فيسبوك وعرف أنه سيدة لديها مزرعة كلاب في مصر وخارجها، واشترى كلبا منها وأهداه لزوجته ريم طارق، وقام حسن شاكوش على الشاشة بتقبيل رأس زوجته وانهاء سوء التفاهم بينهما.

خطوبة حسن شاكوش على فتاة من خارج الوسط الفني خطوبة حسن شاكوش على فتاة من خارج الوسط الفني

بعد مرور شهرين فقط على زواج مطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق، بدأت الخلافات تشتعل فيما بينهما، لتصل إلى أقسام الشرطة وتحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات.

تزوج حسن شاكوش من ريم طارق في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

فوجئ الجميع خلال الساعات الماضية، بتحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه فيه بسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت ريم في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

أول رد من حسن شاكوش على طرد زوجته

حرص مغني المهرجانات حسن شاكوش، بالتعليق على الخلافات الموجودة بينه وبين زوجته ريم طارق، بعد اتهامه بطردها من منزل الزوجية.

كتب حسن شاكوش، عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا على كده'.

وتابعت: 'حق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء'.

حفل زفاف حسن شاكوش

حسن شاكوش

زوجة حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش

حسن شاكوش يرد على خلافاته مع زوجته: أقرب الناس ليا اتأذوا من الحوار ده

التحقيق في اتهام حسن شاكوش بطرد زوجته وسرقة شبكتها

ريم طارق ترد على أزمتها مع زوجها حسن شاكوش بعد تحرير محضر

أول تعليق من طليقة حسن شاكوش بعد أزمته مع زوجته الحالية

بعد واقعة حسن شاكوش.. عقوبة طرد الزوجة من بيت الزوجية