قصة شائعة وفاة إيمان البحر درويش من صورة مؤثرة ومنشور حسن شاكوش إلى نفي الابنة.. رحلة الـ 48 ساعة

أكثر من 48 ساعة عاشت أسرة إيمان البحر درويش ومحبيه في حالة من الحزن والوجع، بعد تدهور الحالة الصحية لوالده، إلى أن انتشرت أخبار حول وفاته. وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، التفاصيل الكاملة لهذه الأزمة بالسطور التالية.

ابنة إيمان البحر درويش

فوجئ الجمهور بنشر أمنية ابنة إيمان البحر درويش صورة لوالدها وهو على فراش المرض وبدت ملامحه متغيرة كثيرًا، وكتبت: 'سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش'.

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

المتحدث باسم نقابة الموسيقيين يعلق

تصدرت صورة الفنان إيمان البحر درويش مؤشرات البحث بعدما نشرتها ابنته لتكشف أن والدها في حالة صحية غير مستقرة.

قال محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين لموقع قناة صدى البلد، أن الفنان مصطفى كامل يتخذ كل الخطوات من أجل القيام بدورها تجاه الفنان إيمان البحر درويش.

وتابع: 'مصطفى كامل بيدور على أرقام أسرة إيمان البحر درويش حتي تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة'.

كرم جبر يطالب بحذف صورة إيمان البحر درويش

ثم انتقد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، نشر وتداول صورة صادمة الفنان إيمان البحر دوريش على فراش المرض، أظهرت تغير ملامحه وفقده الكثير من الوزن، مطالبا الجميع بحذف صورة الفنان.

واعتبر الكاتب الصحفي كرم جبر عبر صحفته الرسمية على فيسبوك، نشر صورة إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض انتهاك لحق الخصوصية واعتداء على القيم والأخلاق والضمير.

وأضاف: فنان جميل ابتلاه المرض ويستحق الدعاء وليس هذه الصورة.. ادعوا الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

أول رد من نقابة الموسيقيين حول مرض إيمان البحر درويش

ثم أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا صحفيًا للرد على الصورة المتداولة للفنانة إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض.

نص بيان نقابة المهن الموسيقيية برئاسة الفنان مصطفى كامل، حول مرض إيمان البحر درويش، وقالوا: بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، اتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض

قمت بالإتصال بكل من اعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم إبنته، وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدًا، قمت بالإتصال بهما على الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا.

ثم أرسلت رسالة علي صفحة السيدة أمنية نجلته، وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي اتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله.

المتحدة تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش، وذلك تقديرًا لمشواره الفني وموهبته، وجاء ذلك في بيان رسمي لها.

أكدت «المتحدة» في بيانها أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، وذلك لتوفير أفضل السبل العلاجية له.

مصطفى كامل وهاني شاكر يتفقان على علاج إيمان البحر درويش

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على أزمة الفنان إيمان البحر درويش، موضحًا أن جميع الخلافات الخاصة به مع الفنان إيمان البحر درويش تم حلها في 2019.

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية إنه تقابل مع إيمان البحر درويش في مجلس الدولة، وتم حل جميع المشكلات، وعلى علاقة جيدة معه كما حاول التواصل معه ومع أسرته فور رؤيته للصورة المتداولة، مضيفًا: «إيمان البحر درويش زميل لنا ويجب علينا أن نقف بجانبه ولكن مش عارفين نتواصل معه أو مع أى شخص من أسرته حتى الآن، وأعلنها رسميًا أن نقابة المهن الموسيقية قادرة على تكفل علاج أى زميل وتابعت مع وزارة الصحة وجميع المسئولين حتي هذه اللحظة، ثم أصدرت بيانًا الساعة 6 صباحًا أعلنت فيه كل الاستعداد لتقديم كل ما يجب تقديمه وأكثر».

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه على أتم الاستعداد لتقديم المساعدات له، وكان يتحدث مع الفنان هاني شاكر منذ دقائق، للاتفاق على علاج الفنان إيمان البحر درويش.

كما استنكر الفنان مصطفى كامل الأخبار المتداولة بشأن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة بسبب مجلس إدارة الفنان هاني شاكر.

وقال إنه أخبر إحدى الصحفيات أن الفنان إيمان البحر درويش أصيب بجلطة أثناء تولي هاني شاكر مجلس النقابة، وليس فترة توليه هو، ثم فوجئ بتصريحات على لسانه، بأن «درويش» أصيب بجلطة بسبب هاني شاكر.

إيمان البحر درويش

وتابع: «سجلت المكالمة وقعدت أنا وهاني شاكر نص ساعة على التليفون مش قادرين نصدق إن الإعلام عاوزنا نخبط في بعض، بحثًا عن التريند.. بتعملوا فينا كده ليه؟؟ الصداقة اللي بيني وبين هاني أكبر من عمر ابني.. اكتبوا اللي يرضي ربنا».

وعلق على الانتقادات ضده بسبب إيمان البحر درويش قائلًا: «هل مطلوب مني كل يوم أعدي كل زميل زميل أعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!».

أول رد من ابنة إيمان البحر درويش

كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البجر درويش، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، قائلة: تعبان منذ عامين تقريبا بسبب أزمة تعرض لها.

وتابعت خلال تصريحات إعلامية: أنها لم ترد على أحد ممن حاولوا التواصل معها، لافتة إلى أن والدها مقيم بالمنزل، وطالبت بالدعاء لوالدها حتى يتجاوز أزمته الصحية.

ونفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أن يكون هناك محامي يتحدث باسم والدها، مشيرة إلى أن والدها لغى الوكالة لهذا المحامي منذ فترة كبيرة.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 13 يوليو، خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية، ما جعل الجمهور يقلق عليه كثيرًا.

ظل الجمهور يتساءل حول حقيقة خبر وفاة إيمان البحر درويش، حتى حذف حس شاكوش منشوره الذي وضعه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كان يكتب: 'يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله'.

أكد مصدر مقرب من أسرة إيمان البحر درويش أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول وفاته.

تعليق من ابنة إيمان البحر درويش بشأن شائعة وفاته

حرصت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش بكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة والدها.

كتبت أمية إيمان البحر درويش عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'خبر وفاة بابا غير صحيح'.