قصة شاب رفض العيش بدون زوجته فأنهى حياته داخل مسجد سيدي عمر بأوسيم

أظلمت الدنيا في وجه "سيد م."، (37 سنة)، بعدما قررت زوجته الانفصال عنه وتركته وحيدا، حاول الشاب الثلاثيني تهدأتها والرجوع عن قرارها، لكنها أصرت على ذلك وبعد طلاقها، تركت أم العيال عش الزوجية وسحبت في يدها أطفالهما الثلاثة وذهبت إلى منزل أسرتها لبدء حياة جديدة.

ما إن تركت الزوجة المنزل وزوجها وحيدا ظل طوال الوقت بين 4 حوائط، حتى ساءت حالته ودخل في أزمة نفسية دفعته لاتخاذ قرار الرحيل وترك لها الحياة.

في تمام الساعة الثالثة فجر أمس الجمعة دلف عامل مسجد سيدي عمر بمركز أوسيم شمال الجيزة، كعادته كل يوم لفتح بيت من بيوت الرحمن استعدادا للصلاة، لكنه شاهد الكارثة فور فتحه لباب المسجد.

ما إن فتح العامل باب المسجد شاهد شاب مشنوقا يتدلى من حبل معلق، على الفور هاتف الأجهزة الأمنية قبل أن يصرخ في المتواجدين بالقرب من المسجد، 'إلحقوا في جثة في الجامع'، قوات الأمن حضرت على الفور تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

معاينة العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، والعقيد مروان مشرف مفتش الفرقة، بينت أن الجثة لشاب يدعى سيد محمود سرج 37 سنة مقيم أوسيم.

تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث قسم أوسيم، ومعاونيه الرائد وليد كمال والنقيب إبراهيم فاروق توصلت إلى أن الشاب الثلاثيني تخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية بعد انفصاله عن زوجته وتركه لأطفاله الثلاثة (بينهم توأم لديهما إعاقة) لأخيه يتولى رعايتهم ليتجول في الشوارع حتى تخلص من حياته شنقا.

على بعد 5 كيلو.. العثور على جثة شاب غرق في نهر النيل بـ”المنوفية”

الأمن يواصل جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مقتولًا بالشرقية