قصة صيدلي حلوان.. انتهت حياته سقوطا من الدور الخامس والأم تتهم الزوجة وأسرتها

ضاق "ولاء زايد"، (34 سنة، يعمل صيدلي بالسعودية) ذرعًا بتصرفات، زوجته وأسرتها، حاول قضاء الإجازة في هدوء وسكينة داخل عش الزوجية، إلا أن المشاكل الأسرية حاصرته طوال الفترة التي قضاها رفقة ابنه في منطقة حلوان، حاول السفر إلى عمله بالسعودية، دون أن يقوم بمصالحة زوجته، لكنها قررت وضع حدا لذلك قبل مغادرته للبلد.

هاتفت الزوجة والدها وشقيقها وآخر حضر رفقتهم، ووصلوا داخل منزل الزوجية، وجلسوا يتحدثوا مع الزوج، وتهديده وترويعه، 'انت هتسافر بكرة ولازم تكتب البيت باسم بنتي'، لم يسمع الشاب لتهديدات الحاضرين، وحاول تركهم ومغادرة المنزل، إلا أنهم قاموا بإمساكه وإلقائه من الطابق الخامس ليقع جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

ما إن شاهدت الزوجة والد طفلها يصطدم بالأرض هرولت مسرعة نحو جثته وضمته أمام الحاضرين، وراحت تصرخ، 'حد يطلب الإسعاف بسرعة ولاء بيموت'، أحد الأهالي هاتف الإسعاف، وأبلغ قسم الشرطة التي حضرت على الفور للتحقيق وسماع أقوال الجيران.

صيدلي حلوان

رواية والدة صيدلي حلوان: قتلوا ابني

حضرت الأجهزة الأمنية واستمعت لأقوال الزوجة ووالدها وشقيقها، وأجمعوا جميعا أن الشاب انتحر بعد مشاكل أسرية مع ابنتهم، 'رمى نفسه ياباشا'، إلا أن حضور الأم جاء بالمفاجأة، 'ابني اتقتل وهما اللي قتلوه لو هينتحر كان قطع تذكرة السفر ليه'.

صرخت الأم بأعلى صوتها، وتوجهت إلى قسم الشرطة، وأبلغت الأجهزة الأمنية أن الزوجة ووالدها وشقيقها وراء الواقعة، 'هما اللي قتلوا ابني.. ابني منتحرش'، لتتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الزوجة ووالدها وشقيقها.

صيدلي حلوان

تحقيقات النيابة في وفاة صيدلي حلوان

وأمرت النيابة العامة بحلوان، بحبس ربة منزل ووالدها وشقيقها 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم، بقتل زوج الأولى وإلقائه من الطابق الخامس بمنطقة حلوان.

وأمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الصفة التشريحية للزوج، لمعرفة سبب الوفاة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بسقوط 'صيدلي' من الطابق الخامس، محل سكنه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وعثرت على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، يدعى 'ولاء سعيد زايد'.

واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال والدة المجني عليه والجيران، وأجمعوا بوجود خلافات أسرية بينه وبين أسرة زوجته.

واتهمت الأم الزوجة ووالدها وأشقائها بقتل المجني عليه بعدما ألقوا به من الطابق الخامس، بعد خلافات زوجية.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابه التحقيقات، والتي أمرت بقرارها السابق.

بسبب خلافات زوجية..صيدلي يتخلص من حياته بحلوان

فتح باب القبول ببرنامج فارم دي صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة جامعة حلوان