قصة مأساوية.. حكاية أب وزوجته عذبا طفلته المعاقة ذهنيا حتى الموت بالشرقية

تجرد أب وزوجته، من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقاما بتعذيب طفلته 12 سنة حتى الموت، وإصابة شقيقها 6 سنوات بحالات جروح وإصابات مختلفة فى جسمة ، في قرية الشرابية التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية.

بداية القصة

بدأت قصة التعذيب من 20 من شهر رمضان حيث أحضرت الأم أطفالها إلي زوجها منذ 4 شهور بعد انفصالها من زوجها وتركتهم لزوجة الأب لم تستحمل أطفال زوجها بجانب أطفالها حيث أن اطفال زوجها تعاني من اعاقة ذهنية واعاقة حركية، عندما تري الطفلة سدن بالتبول اللارادي علي نفسها تقوم بضربها بالخرطوم وكيها، وكذلك ضرب الطفل.

اعترافات الأب أمام جهات التحقيق

وقال الأب في اعترافاته أمام جهات التحقيق في مشتول السوق، إن بداية واقعة قيامه بضرب وتعذيب إبنته وشقيقها بمساعدة زوجته بدأت في يوم 20 من شهر رمضان، حيث جلبت الأم أطفالها منذ ما يقرب من 4 أشهر وتركتهم بمنزل الأب لزوجته التي لم تتحملهما بجانب أطفالها.

كما أن ابنته الفقيدة الطفلة 'سدن' تعاني من إعاقة ذهنية وحركية ولم تتحمل زوجته بكائها أو فرط حركتها فضلاً عن توثيقها بالحبال أو كيها بالنار وإصابتها بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد في حال تبولت لا إراديًا.

أقوال شقيق الطفلة

فيما قال شقيق الطفلة المجني عليها موجهًا إتهام إلي زوجة والده بأنها دائمة التعدي بالضرب المبرح علي شقيقته وكيها بالنار وتعذيبها ولتعدي عليه هو الآخر أثناء محاولته الدفاع عنها بجانب قيام أبيه بحلق شعر رأسه.

حبس المتهمين

وكانت قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس أب وزوجته تسببا في وفاة إبنة الأول وإصابة شقيقها الأصغر بعد وصلة تعذيب بالتعدي بالضرب عليهما وحرقهما بالجسد بقرية الشرابية التابعة لمركز مشتول السوق لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق.

تشريح جثة المجنى عليها وقررات النيابة

كانت نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، قد قررت تشريح جثة الطفلة 'سدن. ا. ه' ضحية والدها وزوجته جراء تعديهما عليهما بالضرب المبرح وتوثيق ابنته الطفلة من ذوي الإعاقة الذهنية بالحبال، كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق بوصول طفلة تدعى 'سدن إ. ه' 12 سنة مصابة بعدة إصابات وحروق متنوعة بالجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وشقيقها 'هاشم' 9 سنوات مصاب بإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، ويقيمون بقرية الشرابية التابعة لدائرة المركز.

وفاة طفلة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين وفاة الطفلة وإصابة شقيقها بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ بسبب تعدي والدهما وزوجته عليهما بالضرب المبرح وتوثيق الطفلة بحبال لتقليل حركتها؛ حيث إنها تعاني من إعاقة ذهنية، كما تبين أن الأب قام بحلق شعر ابنه لدفاعه عن شقيقته أثناء تعدي والدهما عليها بالضرب وتقييدها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

بعد قليل.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة بطل التايكوندو في شبرا