قصة هدف +90 انتهت باحتفال لاعب منتخب مصر للشباب ووالدته.. «أمك جيشك الأول»

أمك هي السند والداعم الأول، جيشك الذي تحارب به كل الصعوبات التي تواجهك وتتلغب عليها بدعمها ودعواتها لك، هي السلاح الذي ترفعه في وجه الظروف، لتساندك دون كلل من أجل الوصول لهدفك المرجو، لتصبح هي الإنسانة الأسعد بما تحققه من نجاحات وصلت لها، وهو ما شاهدناه في أعين والدة يوسف حسن لاعب منتخب مصر للشباب، في مباراة أمس أمام النيجر.

لاعب منتخب مصر للشباب يقبل يد والدته

منتخب مصر للشباب يفوز على النيجر

والتقى منتخب مصر للشباب مع نظيره النيجر، في افتتاح بطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها مصر، وأقيمت على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، وفاز فيها منتخبنا الوطني بهدفين دون رد.

يوسف حسن لاعب منتخب مصر للشباب، سجل هدف الفراعنة الصغار، في الدقيقة 92 من زمن المباراة، ليرى أمام عينيه والدته في المدرجات تسانده، وقرر الذهاب لها ليقبل يديها، خاصة وأنها كانت الدافع الأكبر في ظهوره بشكل مميز خلال المباراة وتسجيله الهدف.

والدة لاعب منتخب مصر للشباب في المدرجات

سجل قائد منتخب مصر للشباب، الهدف الثاني لبلاده، وذهب لأمه الذي تفاجئ بها في المدرجات -حسب قوله-، مؤكدًا أنها غير معتادة التواجد معه في مباريات المنتخب الوطني، إلا أن حضورها مباراة الأمس، كانت سببًا في تألقه، ليسجل هدفًا، ويذهب للاحتفال معها، بينما الأم لم تتمالك دموعها التي تساقطت فرحًا بنجلها، الذي سطع نجمه في المباراة بفضل دعواتها ودعهما لها.

وفاز منتخب مصر للشباب على النيجر، بهدفين دون رد، سجلهما عبد الرحمن السيد ويوسف حسن، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بكأس العرب للشباب.

لاعب منتخب مصر للشباب يحتضن والدته

لاعب منتخب مصر للشباب يحتفل بهدفه

يوسف حسن يقبل يد والدته بعد هدفه مع منتخب الشباب أمام النيجر بكأس العرب

منتخب مصر يستهل مشواره بكأس العرب للشباب الفوز على النيجر