قصة ولا في الأفلام.. فتاة تكتشف بالصدفة وجود أخت لها في سنتر دروس خصوصية

 

أختين اتقابلوا صدفة.. قصة أغرب من الخيال، بدأت في درس خصوصي، صدفة تخص فتاة عمرها لم يتجاوز العشرين عاما، عاشت عمرها وحيدة، وفجأة تتعرف على فتاة وتكتشف أنهما يحملان نفس اسم الأب والجد.

مأساة الفتاتين، كشفت عنها الإعلامية نهال طايل، اليوم الأحد، خلال برنامج تفاصيل، القصة الكاملة للفتاة التي اكتشف وجود أخت لها تبلغ من العمر 23 عاما.

وقالت الإعلامية نهال طايل، في برنامج تفاصيل المذاع علي صدي البلد 2، إن الفتاة تعرفت على أختها في سنتر دروس صدفة.

وقالت الفتاة «منة»، «كنت في درس في السنتر، في مرحلة الثانوية، ولقيت بنت بتتعرف عليا عرفتها اسمها هبه، وبعد الدرس خرجنا معا، واتعرفنا على بعض أكتر، وعندما قالتى سمها كاملا تفاجأت أن اسمها هبة الله على، وأنا منة الله على، ورديت بتلقائية «أيه ده إحنا إخوات».

منة منة

وأضافت الفتاة، خلال برنامج تفاصيل، «أن الفتاة قبل أن تفصح عن اسمها كاملا لها، عرفتها بالمنزل الذي تقطن به، وتفاجأت أنه نفس منزل أقارب والدي».

وتابعت: «ذهبت إلى المنزل، وعرفت والدتى الحوار الذي دار بينى وبين «هبه»، ردت قائلة: ممكن يكون تشابه أسماء «قولتلها لاء دى كمان قاعدة في بيت قرايب والدىۛ»، وأكملت «اتصلت بوالدى وابلغته الحوار كاملا».

وأوضحت: 'لما والدى رجع المنزل وأكد لها أنه، وقام بالاتصال على عمتى، الذى أخبرته أنها وجدت فتاة منذ 19 عاما وسجلتها على اسمه.

وأشارت الفتاة، إلى أن العلاقات بين والدها وأهله مقطوعة منذ سنوات طويلة، ويرفضون تغيير اسم الفتاة أو الاعتراف بها.

وأردفت الفتاة قائلة: والدى حاول يعرف أيه الحكاية من قرايبه محدش بيقولوا حاجة، موضحة بدأنا في إجراءات رفع قضية إسقاط نسب وتزوير فى أوراق رسمية.

موضحة: «عمتى هى اللى سجلتها ومش راضية تقول مين البنت دى، والدى واجها كذا مرة ومش عاوزة تقول الحقيقة».

وقالت «منه»، «البنت بتقابلنى بتدعى عليا وبتقول انتوا السبب فى اللى أنا فيه».

واختتمت الفتاة، حديثها قائلة: «هبه كانت بتقولى إنت بنت حرام، وجاية من الشارع ومكانك فى الشارع، قالتى كده قدام زمايلى وعملت لايف وشهرتى بيا كذا مرة».

هبه أخت الفتاة

وقالت هبة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، أن منة لم تصدق في كلامها، وروت الحقيقة بالعكس وأن الحديث الذي روته ليس حقيقي، قائلة أنا عارفة ماما لكن مش عارفة بابا، لكن بشكر الناس اللى ربتنى لمدة 22 سنة».

والد الفتاتين يكشف الحقيقة

قال على الأب الذي تحمل الفتاتين اسمه، «عندى أختين وحدة منهم حملت سفاحا منذ 22 عاما، وقررت تحمل خطأها وسجلت الفتاة التى تدعى «هبة» باسمى».

وأضاف الأب على، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل، «هبة ووالدتها نكروا الجميل، وبيتعرضوا لبنتى «منه» بالسب والشتم، ومش سايبنى في حالى ده جزائي إنى اتحملت غلطة أختي».