قطاع الناشئين بالزمالك يكشف حالة اللاعبين الصحية وبرامج التدريب في أزمة كورونا

تحدث أحمد سمير مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، للموقع الرسمي للنادي، عن كيفية تعامل القطاع مع اللاعبين، خلال فترة التوقف الحالية للنشاط الكروي بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا.

وطمأن أحمد سمير جماهير الزمالك من خلال حديثه على اللاعبين بالقطاع، وجاء نص الحوار كالتالي:

- كيف تعامل القطاع مع الأزمة الحالية ؟ بشكل عام هناك اجتماعات دورية تتم بين كل المسئولين بالقطاع لمناقشة جميع الأمور الخاصة بالقطاعات كافة، وفيما يخص قطاع الناشئين، فنقوم بعد التشاور الذي يتم من خلال فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية وطارق يحيي رئيس القطاعات ومدحت عبدالهادي نائب رئيس القطاعات، بالتواصل مع المدربين من خلال جروبات عبر تطبيقات الاتصال، حيث يتم الاطمئنان عليهم بشكل يومي وكذلك يتم الاطمئنان علي اللاعبين والبرامج الموضوعة لهم.

- ماطبيعة هذه البرامج ؟ هناك برامج معينة بدنية، يقوم بإرسالها مدربو الأحمال بالتنسيق مع المدربين، للاعبين ليقوموا بخوضها في منازلهم للحفاظ علي لياقتهم.

-وماذا عن الحالة الصحية للجميع ؟ الحمد لله الحالة الصحية للجميع بخير والكل ملتزم في منازلهم سواء مدربين او لاعبين او اداريين، والجميع بخير، ونقوم بشكل يومي بالاطمئنان عليهم.

ماهي استعدادات القطاع للفترة القادمة؟

الأهم سلامة الجميع، ولدي يقين بأننا سنتخطى هذه الأزمة، لأن مصر محمية من المولي عز وجل، والأهم من عودة اي نشاط هو تعافي الجميع وسلامتهم وعودة الحياة كما كانت، وأتمنى السلامة للجميع، وعلينا الالتزام في هذه الفترة والبقاء بالمنزل لتخطيها بسلام.