قطعتها بمنشار وألقيت الجثة بالقمامة.. اعترافات المحامي قاتل ابنته

تباشر نياية الطالبية بالجيزة تحقيقاتها مع محامى متهم بقتل نجلته وتقطيعها 'بمنشار' إلى أشلاء وإلقائها فى عدة مناطق بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بخلاف القمامة، لتكرارها الهروب من المنزل والتسول بالطريق العام.

تفاصيل القضية التى كشفت أجهزة الأمن لغزها بعد عام و4أشهر، تحمل بين سطورها واحدة من أبشع الجرائم التى شهدتها البلا، حيث تعود عندما تلقى رجال المباحث بلاغًا 26 أبريل من العام الماضى بالعثور على جزء آدمي 'لأنثى' بقطعة أرض فضاء 'مقلب قمامة' بالطالبية ، وبعدها بيوم عثر على '2 كيس ' بداخلهما أجزاء آدمية 'ساعدين وذراعين وساقين وقدمين' أسفل الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر تطابقت مع الأجزاء السابق العثور عليها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياتة إلى اختفاء 'طالبة '14عاما تقيم بالعمرانية تقيم مع والدها 40سنة محامي، وأنة وراء إرتكاب الجريمة.

وبإعداد الأكمنة تم ضبطة وأمام رجال المباحث اعترف بالجريمة وقيامة بتقطيعها 'بمنشار 'ووزعها إلى أجزاء وألقاها في أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي'، لإعتيادها ترك المنزل والتسول بالطرق العامة.

يستكمل المتهم اعترافاته يوم الواقعة حدثت مشاجرة بيننا قمت بالتعدي عليها بسكين فأحدث إصابتها بجروح بالرقبة والبطن التي أودت بحياتها وعقب ذلك قام بتقطيعها باستخدام 'مُنشار' إلى أجزاء ونقلها بسيارتى التى قمت ببيعها وتخلصت منها بإلقائها بمناطق العثور وكذا مناطق أُخرى بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي.

الشك القاتل .. يذبح زوج شقيقته لشكه فى وجود علاقة عاطفية مع زوجته

اعترافات مثيرة لقاتل جده في بني سويف.. «كنت عايز أسرقه بس»