قطعها بمنشار.. محام يقتل ابنته بمساعدة زوجته بسبب التسول ويوزع أجزاء جثتها على الدائرى

طلبت نيابة العمرانية ضبط وإحضار زوجة المحامي المتهم بتقطيع جثة ابنته لاشتراكها وصديقتها في الجريمة، وأيضا تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات .

حيث توصلت التحريات إلى تورط زوجة المتهم الثانية وصديقتها في الجريمة، وأن مأموريات من فرقة الطالبية والعمرانية تطاردهما لضبطهما.

تفاصيل القضية التى كشفت أجهزة الأمن لغزها بعد عام و4 أشهر، تحمل بين سطورها واحدة من أبشع الجرائم التى شهدتها البلاد.

تعود الواقعة عندما تلقى رجال المباحث بلاغًا 26 أبريل من العام الماضى بالعثور على جزء آدمي 'لأنثى' بقطعة أرض فضاء 'مقلب قمامة' بالطالبية ، وبعدها بيوم عثر على '2 كيس ' بداخلهما أجزاء آدمية 'ساعدين وذراعين وساقين وقدمين' أسفل الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر تطابقت مع الأجزاء السابق العثور عليها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى اختفاء 'طالبة '14عاما تقيم بالعمرانية تقيم مع والدها 40سنة محام، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، ولم يبلغ عن اختفائها.

وبإعداد الأكمنة تم ضبطه وأمام رجال المباحث اعترف بالجريمة وقيامة بتقطيعها 'بمنشار 'ووزعها إلى أجزاء وألقاها في أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي'، لاعتيادها ترك المنزل والتسول بالطرق العامة.

يستكمل المتهم اعترافاته يوم الواقعة حدثت مشاجرة بيننا قمت بالتعدي عليها بسكين فأحدث إصابتها بجروح بالرقبة والبطن التي أودت بحياتها، وعقب ذلك قام بتقطيعها باستخدام 'مُنشار' إلى أجزاء ونقلها بسيارته التى قام ببيعها وتخلصت منها بإلقائها بمناطق العثور وكذا مناطق أُخرى بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي.

وقرر المتهم بسابقة زواجه من ربة منزل، وإنجابه المجني عليها، وطفلين آخرين، وانفصاله عن والدتهم وزواجه من أُخرى، وإقامة المجني عليها وشقيقيها صحبته إلا أنها اعتادت في الفترة الأخيرة قبل قتلها ترك المنزل والتسول بالطرق العامة.

وبمناقشة شقيقي المجني عليها 11سنة أيدا مشاهدتهما لوالدهما أثناء قيامه بالتعدي على شقيقتهما بالسكين، وقررا قيامه بحجزهما بإحدى الغرف وعقب ذلك اكتشفا عدم تواجد شقيقتهما، وأضافا بعدم إبلاغهما عن الواقعة خشية تعدي والدهما عليهما بالضرب.

كما أرشد المتهم عن أماكن تخلصه من أجزاء الجثة وتعذر العثور على الرأس والجذع ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الجثة في الفريزر.. تفاصيل تقطيع جزار الهرم زوجته ووضع أشلائها بالثلاجة

مقتل مزارع على يد مسجل خطر وربة منزل.. عاتبهما على تعاطي المخدرات